آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس بنز عُمان تكشف عن عرضها الحصري لشهر رمضان المبارك على جميع سياراتها الجديدة

Oman - 20170501 - Mercedes-Benz Oman Reveals Exclusive Ramadan Package rel=

خدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 75000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وتسجيل مجانيّ، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، كشفت مرسيدس-بنز عُمان النقاب عن عرضها الحصريّ على جميع السيارات المتوفرة لديها وذلك ابتداءًا من الأوّل من مايو وحتى الرابع والعشرين من يونيو القادم. هذا، وسيحظى العملاء الراغبون باقتناء سيّارة مرسيدس جديدة على كافة مزايا العرض الرمضانيّ والتي تشمل خدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 75000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لثلاثة أعوام، وتسجيل مجانيّ، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات بمرسيدس-بنز عُمان: "أنّنا سعداءُ بطرح هذا العرض الحصريّ على جميع سياراتنا الجديدة خلال شهر رمضان المبارك. ولا شكّ بأنّ نجماتنا معروفة لدى الجميع بأعلى معايير الحرفيّة والابتكارات المتطوّرة والرفاهية المطلقة. وإنطلاقاً من رغبتنا بتقديم المزيد لعُملائنا دائماً، فقد جاءت فكرة هذا العرض المميّز للارتقاء بتجربة مرسيدس-بنز نحو مستوياتٍ جديدة. هذا، وسيحظى عملاؤنا بالطمأنينة وراحة البال المرتبطة بعلامتنا العريقة وذلك من خلال أفضل خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع التي يتيحها عرضنا الرمضانيّ، فضلاً عن بهجة إقتناء إحدى سيّارات مرسيدس-بنز الفاتنة".

ووفقاً للرئيس التنفيذيّ، فسوف يتواصل تقديم التجربة الاستثنائيّة التي تليق بعلامة مرسيدس-بنز وخدمة العملاء التي لا تضاهى على الدوام، حيث أضاف: "سوف نواصل تنفيذ وعدنا لعشّاق النجمة الثلاثيّة بتقديم الأفضل ولا شيء سواه طيلة أيام العام، وقد استلّهمنا هذا العرض المميّز من قيم الشهر الفضيل لتكريم عملائنا الجدد".

هذا، ويشمل العرض الرمضانيّ من مرسيدس-بنز خلال الشهر المبارك جميع الطرازات المتوفرة لدى الشركة، بما في ذلك سيارات السيدان الأيقونيّة مثل النجمة الذكيّة من الفئة (E) وسيّارة الرفاهيّة من الفئة (S)، إضافة إلى نجمات الكوبيه والكابريوليه فائقة الأداء بما فيها الكوبيه الجديدة كلّياً من الفئة (E). كما سيستمتع العملاء من خلال هذا العرض بفرصة اقتناء إحدى سيّارات الدفع الرباعيّ التي تمنح ركّابها ثقة مطلقة على جميع أنواع الطرقات وفي جميع الظروف مثل الكوبيه الجديدة كلّياً من الفئة (GLC) والوحش الهادر من الفئة (G)، بالإضافة إلى سيّارات الأحلام التي يسعى جميع الشباب للحصول عليها من فئات (SL) و (SLK).       

هذا، ويسري العرض لفترة محدودة من بداية شهر مايو وحتى الرابع والعشرين من يونيو القادم وعلى جميع السيارات المتوفرة في الشركة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول العرض الرمضانيّ القيَم وتشكيلة سيارات مرسيدس-بنز الرائعة، أو حجز تجربة قيادة لإحدى الفئات، يمكنكم زيارة معرض الشركة أو التواصل مع أحد موظفي المبيعات على الرقم المجانيّ 80077333.