آخر الأخبار والفعاليات

أسبوعان على نهاية العرض الخاص من مرسيدس-بنز على طرازات مختارة من نجمات الكوبيه والكابريوليه

04April-24 - Mercedes-Benz Oman‘s Exclusive Offer on Selected Cabriolets and  Coupés Ends Soon (1)

 أسبوعان على نهاية العرض الخاص من مرسيدس-بنز على طرازات مختارة من نجمات الكوبيه والكابريوليه

مكافآت نقدية بقيمة 2000 ريال عُماني وصيانة لمدة 4 أعوام/60000 حتى 30 إبريل الجاري 

تواصل مرسيدس-بنز عُمان عروضها المميزة لعملائها الراغبين في اقتناء إحدى أيقونات الكوبيه والكابريوليه المتألقة حتى 30 إبريل الجاري. ومايزال أمام عشاق علامة النجمة الثلاثية العريقة أسبوعين للاستمتاع بمكافأة نقدية بقيمة 2000 ريال عُماني مع صيانة لمدة 4 أعوام أو لمسافة 60000 كم مع ضمان لمدة ثلاث أعوام غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة عام واحد. ويسري هذه العرض الجديد على تشكيلة من السيارات تتضمن أيقونات الكابريوليه من طراز C300 AMG، و C43 AMG و E 400 AMG، ونجمات الكوبيه من طرازات CLS 400 AMG، و CLS 400 AMG (Designo)، و CLS 63 AMG.

وتعليقاً على ذلك، قال لورانس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نسعىَ دائماً إلى مواصلة إثراء عملائنا بتجربة قيادة لا تضاهى تتماشى مع فلسفتنا لتقديم الأفضل ولا شيء سواه من حيث روعة التصميم وأحدث الابتكارات الهندسية والتقنية. وها نحن نواصل تأكيد التزامنا بتحقيق وعدنا من خلال رفدَهم بخدمة عملاء وعروض غير مسبوقة وعلى أعلى مستوى من الامتياز". وأضاف: "إننا نؤمن أن هذا العرض سُيتيح لعشاق علامتنا تحقيق أحلامهم باقتناء إحدى نجماتنا المتألقة وفي نفس الوقت الاستمتاع بمكافأة نقدية قيمة وخدمات صيانة مجانية".

ويسري هذا العرض الرائع على طرازات مختارة من سيارات الكوبيه والكابريوليه التي تتميز كل منها بشخصية فريدة وحضورٍ لا يضاهى. وتتألق نجمات الكوبيه من طرازات E400 AMG، و CLS 400 AMG، و CLS 400 AMG Designo و AMG CLS 63 بانحناءتها الانسيابية الجذابة وأناقة تصميمها وفخامتها ذات الملامح العصرية. بينما تطرح مرسيدس-بنز لمحبي وعشاق السقف المكشوف أيقونات الكابريوليه الرياضية من طرازات C300 AMG، و C43 AMG، و E400 AMGلكي يحظى عملائها بأفضل قيادة على الإطلاق في كل الأوقات.

جديرٌ بالذكر أن هذا العرض متوفر لفترة محدودة حتى 30 إبريل 2017 وحتى نفاذ الكمية ووفقا للشروط والأحكام المعمول بها. وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة معرض مرسيدس-بنز في مسقط أو التحدث مع موظفي المبيعات لدى الشركة على الرقم 80077333.