آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطلق ’أسبوع الصيانة‘ الأوّل لعام 2017

03Mar-05 Mercedes-Benz Oman’s Puts Safety in Focus for its First Service Week of 2017

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الصيانة الأوّل لعام 2017، والذي سيستمرّ خلال الفترة ما بين الثاني عشر وحتى السادس عشر من شهر مارس الجاري. وستركز هذه النسخة من أسبوع الصيانة على تعزيز مبدأ القيادة الآمنة على الطرقات عبر باقة متكاملة من فحوصات السلامة مقابل 9.9 ريال عُمانيّ فقط. كما سيستمع العملاء بخصم 30% على قطع الغيار الأصليّة و 20% على أجور الأيدي العاملة، بالإضافة إلى إعفائهم من رسوم الفحص الأوليّ وحصولهم على هديّة رمزيّة مميّزة.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة: "إنّ سلامة عملائنا على الطرقات هي إحدى أهم أولويّاتنا وهي جزءٌ لا يتجزأ من رؤيتنا للوصول إلى هدفنا الأسمى والمتمثل في القيادة الخالية من الحوادث. ومن هنا، فلا تقتصر فعاليّات أسبوع الصيانة التي ننفذها على ضمان أعلى مستويات الأداء في سيارات عملائنا، بل تتمحور حول إتخاذ كافة التدابير الوقائيّة لاكتشاف وإصلاح أي أضرار أو أعطال قد تؤدي إلى وقوع الحوادث".

وأضاف بقوله: "يحرص فنيّونا المدرّبون وفقاً لأعلى المعايير العالميّة على الاستفادة من أحدث المعارف والتقنيات والمعدّات المتطوّرة لمنح سيارات العملاء أقصى درجات العناية والاهتمام التي تليق بعلامتنا التجاريّة. وبالتالي، فسيحصل العملاء بعد عمليّة الفحص على سياراتٍ ذات جهوزيّة عالية بحيث تكون جديرة بثقتهم في كلّ الظروف".

هذا، ويتم إجراء ’فحص السلامة‘ الشامل بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الفنية والمعدات التشخيصيّة. ويتضمن الفحص التحقق من سلامة نظام المكابح والأضرار الخارجية وتفقّد الجانب السفلي من السيارات للتحقق من عدم وجود أي أضرار أو تسريبات أو تآكل. كما يتم أيضاً فحص شفرات مساحات الزجاج ومصابيح الإضاءة الخارجية، والتأكد من مستويات سوائل المحرك وسائل التبريد وزيت المكابح وأنظمة غسيل الزجاج الأمامي.  ويشمل الفحص كذلك موازنة الإطارات والتأكد من سلامتها ومعدّل ضغط الهواء فيها.

ونظراً للأصداء الإيجابيّة الواسعة التي حظي بها أسبوع الصيانة منذ إطلاقه، توصي مرسيدس-بنز عملائها بحجز مواعيد مسبقة للفحص من خلال الاتصال بالرقم 80079777 أو زيارة موقعها الإلكتروني: /oman.