آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تعلن الفائزين بمسابقتها الخاصة بعيد الحُبّ

02Feb-28 Mercedes-Benz Oman Announces Three Lucky Winners

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن فوز كلّ من سارال برافين بهاي باتيل، ونياس بولينجام شيري، وسوفيس مانشيري فنجايان بمسابقتها (#LoveMB) والتي أقامتها بمناسبة عيد الحُبّ. وكانت الشركة قد دعت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعيّ للمشاركة في المسابقة التي إمتدّت على مدى أسبوع على صفحات مرسيدس-بنز عُمان على الفيسبوك وتويتر وإنستجرام، قامت من خلالها بنشر فيديو يوميّ لإحدى إكسسواراتها المميّزة. وكلّ ما كان على المتابعين فعله هو إلتقاط صورة للشاشة للإكسسوار الذي جذب إهتمامهم ومشاركتها لفرصةٍ الفوز. وقد أختتمت المسابقة بحصول كلّ واحدٍ من الفائزين المحظوظين على قطعةٍ مميزة من باقة مرسيدس-بنز من الإكسسوارات الحصريّة. 

وقد صيغت إكسسوارات مرسيدس-بنز لتجسّد الرفاهية والفخامة المرتبطة بعلامة النجمة الثلاثيّة، حيث تمّت صناعتها بنفس معايير الحرفيّة المتقنة التي تتميّز بها سياراتها. وتتضمن المجموعة الحصرية من الإكسسوارات ساعات اليد، والأدوات الرياضيّة، والمجوهرات، والنظارات الشمسيّة، وسلاسل المفاتيح، والحقائب.

ولمعرفة المزيد عن تلك المجموعة الاستثنائيّة من الكماليات الرائعة، يرجى الاتصال على رقم 80077333 أو زيارة صالة عرض مرسيدس-بنز في مسقط، والكائنة في شارع الولّاج بمنطقة القرم.