آخر الأخبار والفعاليات

احتفل بقيم الحبّ ولا تفوّت الفرصة لربح إكسسوارات مرسيدس-بنز القيّمة وإهدائها لمن تحبّ.

02Feb- 07 Share the love this Valentine’s Day and you could win a Mercedes-Benz Accessory for your loved one

احتفالاً بعيد الحبّ، ستتيح شركة الزواوي للتجارة ش.م.م. الفرصة أمام ثلاثة مشاركين محظوظين للفوز بإكسسواراتٍ قيّمة من مرسيدس-بنز.

كلّ ما عليكم فعله هو أخذ لقطة للفيديو الخاص بإكسسواراتنا ومشاركة صورة الإكسسوارات التي جذبت اهتمامكم مع متابعيكم ومع حساب @MercedesBenzOman على الفيسبوك والانستجرام، أو @MercedesBenzOm على تويتر وعبر هاشتاج #LoveMB لدخول السحب والحصول على فرصةٍ لربح هديّة قيّمة!

كيفية المشاركة:

  • تابع الفيديو اليوميّ الذي سنقوم ببثّه حول إكسسوارات مرسيدس-بنز
  • خذ لقطة للشاشة، وشارك الصورة مع متابعيك وعلى حساب @MercedesBenzOman على الفيسبوك والانستجرام، أو @MercedesBenzOm على تويتر وعبر هاشتاج #LoveMB

يجب نشر جميع المشاركات قبل منتصف ليلة الثالث عشر من فبراير 2017 ليتم احتسابها. وسيتم اختيار الفائز عشوائياً في الرابع عشر من فبراير 2017.

يرجى الاطلاع على كافة شروط وأحكام المنافسة الواردة أدناه.

الشروط والأحكام

1. تمّ تنظيم هذه المسابقة بواسطة شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.

2. لن يسمح لموظفي شركة الزواوي للتجارة أو عائلاتهم، أو أي شخص مرتبط بهم، أو أي شخص يساهم في تنظيم هذه المسابقة بالمشاركة فيها.

3. ستقوم شركة الزواوي للتجارة ش.م.م بنشر الفيديو الخاص بإكسسواراتها مع كافة التعليمات المرتبطة به بشكلٍ يوميٍّ طيلة مدة المسابقة.

4. يجب على المشاركين متابعة أحد منصات التواصل الاجتماعيّ التابعة لمرسيدس-بنز عُمان على الأقلّ ليكونوا مؤهلين للمشاركة في المسابقة.

5. يجب أن يكون لدى المشاركين حسابات عامّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ بحيث تكون شركة الزواوي للتجارة قادرة على الوصول إلى الصورة والتحقق من توافقها مع الشروط والأحكام الخاصة.

كيفية المشاركة:

  • • تابع/ أبد إعجابك بأحد حسابات مرسيدس-بنز عُمان على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/MercedesBenzOman 
www.instagram.com/MercedesBenzOman 
www.twitter.com/MercedesBenzOM

  • ليس هناك حدّ معيّن لعدد الإدخالات التي يقوم بها كلّ مشارك/li>

6. ستبدأ الحملة من 7 فبراير 2017 وحتى منتصف ليلة 13 فبراير 2017.

7. وفي نهاية المسابقة، سيتمّ اختيار 3 فائزين بطريقة عشوائيّة وباستخدام برنامج كمبيوتر خاص، حيث سيتمّ اختيار فائز واحد من كلّ منصة من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. (http://www.miniwebtool.com/random-name-picker/). وفي حالة عدم وجود أي مشاركات مؤهلة في كافة وسائل التواصل الاجتماعيّ، سيتم اختيار الفائزين عشوائيا من بين جميع المشاركات الواردة.

8. لا توجد أي رسوم خاصة للمسابقة، كما لا يشترط شراء أي منتج للدخول فيها.

9. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن المشاركات التي لم يتمّ استقبالها لأي سبب من الأسباب

10. يوافق الفائز على استخدام اسمه/ اسمها وصورته/ صورتها في أي مادة إعلانيّة خاصة بالشركة. سيتم أخذ الموافقة اللازمة مسبقاً قبل النشر. وسيتمّ استخدام أي بيانات شخصية خاصة بالفائز أو أي من المشاركين وفقاً للقوانين والأنظمة السارية والمعمول بها في سلطنة عُمان، ولن يتمّ الإفصاح عنها لأي طرف ثالث دون الحصول على الموافقة المسبقة من الشخص المعنيّ

11. سيتم اختيار الفائز عشوائيا بتاريخ 14 فبراير 2017.

12. في حالة عدم إمكانية التواصل مع الفائز بعد عدّة محاولات، أو في حال ثبوت عدم إلتزامه بشروط وأحكام المسابقة، تحتفظ شركة الزواوي للتجارة بحق منح الجائزة للشخص التالي والذي يتمّ اختياره بشكلٍ عشوائي.

13. بمجرّد الدخول في هذه المسابقة، فإنّ المشارك يقرّ بالموافقة على جميع شروطها وأحكامها.

14. تعتبر جميع قرارات شركة الزواوي للتجارة في ما يتعلق بجميع المسائل ذات العلاقة بالمنافسة نهائية ولن يتمّ استقبال أي مراسلات بهذا الخصوص.

15. يجب أن يكون الفائز مقيماً في عُمان بشكلٍ قانونيّ.

16. تحتفظ شركة الزواوي للتجارة بحقها في إلغاء أي مشاركة ترى بأنّها تحتوي على أي مواد مسيئة أو مبتذلة، أو تتضمن تهديداً أو مضايقة أو تشهير أو قذف أو أي محتوى مخالف للأعراف المتبعة، أو تتعدى على خصوصية الأفراد، أو تنتهك أي قانون أو أي ملكية فكرية أو غيرها من الممتلكات أو الحقوق الأخرى المنصوص عليها في القانون

17. لن يتمّ تقديم أي تعويض مادي مقابل التنازل عن الجائزة. كما لا يحق للفائز التنازل عن جائزته لأي شخص آخر.

18. سيتمّ إعلام الفائز من خلال رسالة مباشرة في غضون يومين من تاريخ السحب، كما سيتمّ نشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي لمرسيدس-بنز عُمان على الفيسبوك وتويتر وانستجرام.

19. سيتمّ نشر اسم الفائز في صحيفتين يوميتين، تصدر إحداهما باللغة العربيّة، وذلك وفقاً للقرار الوزاري رقم 239/2013.

20. ستكون الجائزة عبارة عن الإكسسوار الذي تمت مشاركة صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، وفي حالة وجود أكثر من إكسسوار واحد ضمن المشاركات المتعدّدة، فسيكون بإمكان الفائزين اختيار واحدٍ من الإكسسوارات التي قاموا بمشاركة صورها فقط.

21. سيكون بإمكان الفائزين الحصول على جوائزهم اعتباراً من الخامس عشر من فبراير، حيث يمكنهم التنسيق مع معرض شركة الزواوي للتجارة والكائن في القرم لاستلام جوائزهم بعد ذلك التاريخ. وستكون عملية استلام الجوائز ضمن مسؤوليّة الفائزين دون أي مسؤولية على الشركة.

22. لن تقوم شركة الزواوي للتجارة بإيصال أي جائزة للفائزين.

23. تحتفظ شركة الزواوي للتجارة بحقها في إلغاء أو تعديل هذه المسابقة وجميع شروطها وأحكامها دون أي إشعار مسبق. وسيتمّ إعلام كافة المشاركين بأي تغييرات يتمّ إجراؤها من جانب الشركة في حينه.