آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تطرح لعُشاقها نجمة الهاتشباك من طراز (A250) بأسعار قيّمة تبدأ من 12995 ريال عُماني

02Feb-05-Mercedes-Benz-A–Class-250

رحّبت مرسيدس-بنز عُمان بعام 2017 بمفاجأةٍ من العيار الثقيل، حيث يمكن لعشّاق الريادة الآن طلب نجمة الهاتشباك المتألقة والجديدة كلياً من الطراز (A250) بأسعارٍ تبدأ من 12,995 ريال عُماني فقط. هذا، وقد طرح الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة هذه الأسعار الاستثنائيّة لإتاحة الفرصة أمام محبيّ علامة النجمة الثلاثية لاقتنائها ومعرفة المعنى الحقيقي لفلسفة ʾالأفضل ولا شيء سواهʿ.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: ”يُسعدنا في مرسيدس-بنز عُمان أن نؤكد مجدداً على فلسفتنا التي تتمحور حول إثراء تجربة عملائنا من خلال الأفضل ولا شيء سواه. ولا شكّ بأنّ طرح سيارتنا من طراز (A250) بأسعارٍ غير مسبوقة يمثّل ترجمة حقيقيّة لهذا المبدأ المتفرّد. فلا تقتصر مزايا هذه الأيقونة الشبابية على تصميمها الاستثنائي وقيادتها السلسلة التي تجعلها في مقدمة سيارات الهاتشباك، بل تشمل أيضاً ما تنفرد به من مستوى جديدٍ من الديناميكية والإثارة؛ فهي تمزج بين قمة الأداء، والتصميم الرياضي، وأحدث التقنيات المبتكرة في عالم السيارات“.

وأضاف بقوله: ”يُبرز السعر الجديد لطراز (A250) التزامنا المتواصل بتلبية متطلبات عملائنا من مختلف الشرائح. وطالما تفرّدت مرسيدس-بنز بصدارة صناعة السيارات وعلى كافة المستويات؛ وهو الأمر الذي ظهر جلياً من خلال هذا العرض الرائع على هذه النجمة المتألّقة التي حصدت العديد من الجوائز خلال عام 2016“.

هذا، وتتميز سيارة الهاتشباك من الفئة (A) بتصميمها الرياضيّ وتقنياتها العصرية المتعددة التي تلبي تطلعات الشباب وتعكس طموحاتهم الجامحة من حيث الرحابة والأناقة والحيوية لتُتيح لعشاقها فرصة الاستمتاع بكلّ لحظة من حياتهم. وتولّد أيقونة الطراز (A250) طاقة إنتاجية قصوى مقدارها 155 كيلووات (211 حصاناً) بأقصى عزم دوران وقدره 350 نيوتن/متر. وقد قامت مرسيدس-بنز بتصميم هذا الطراز الجديد كلياً وفقا لأعلى معايير الهندسة والسلامة بحيث تمنح سائقها الدعم الكامل والحماية المطلقة، فضلاً عن رفدها بأفضل أنظمة المساعدة القياسية. كما تمّ تزويد هذه الفئة بوضعيات القيادة الجديدة (DYNAMIC SELECT) والتي يمكن ضبطها بضغطة زر واحدة لتعزيز الأداء الكلي للسيارة والتأكيد على مكانتها الريادية التي تحتلها في هذا القطاع من السوق.

جديرٌ بالذكر أن سيارة الفئة (A) من مرسيدس-بنز قد حصدت لقب ’أفضل سيارة هاتشباك ذات أداء عالي‘ خلال النسخة الأولى من حفل جوائز التميّز للسيارات لعام 2016 في عُمان؛ وذلك وفقا لقرار لجنة التحكيم التي ضمّت نخبة من الخبراء والصحفيين الضليعين في عالم السيارات. ويمكنكم الاستمتاع بتجربة قيادة هذه الأيقونة الأنيقة أو الحصول على المزيد من المعلومات حول تشكيلة السيارات الفاخرة من مرسيدس-بنز من خلال التواصل معنا على هاتف رقم 24659222.

* يسري العرض على السيارات ذات المواصفات الخليجيّة فقط.