آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تثري تجربة عملائها مع باقات صيانة متخصصة جديدة بأسعار ثابتة

2016-07-10 Mercedes-Benz Oman Offers Customers ‘The Best or Nothing’

مسقط – في إطار تواصل مساعيها لإثراء تجربة عملائها من خلال خدماتها التي تجسد فلسفة ’الأفضل ولا شيء سواه‘، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان باقات صيانة متخصصة جديدة. وقد تمّ تطوير هذه الباقات لتلبية متطلبات جميع سيارات مرسيدس-بنز بصرف النظر عن عمرها أو المسافة المقطوعة، كما تتيح للسائقين شراء خدمات صيانة فردية ومحددة بفترة زمنية ومسافة معينة وبأسعار ثابتة. هذا، ويتمّ تنفيذ جميع الأعمال من جانب خبراء فنيين مؤهلين من مرسيدس-بنز وباستخدام قطع غيار أصلية، الأمر الذي من شأنه تعزيز أداء السيارة، وضمان سلامة الركاب، وزيادة قيمة إعادة البيع. 

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد صممنا هذه الباقات المبتكرة لإثراء تجربة قيادة مالكي سياراتنا وذلك من خلال ضمان كفاءتها وأداءها العالي وراحة وآمان جميع ركابها. كما وأنّ السعر الثابت للباقات يعني راحة بال إضافية لعملائنا وخاصةً عندما يكون قد أشرف على صيانتها فريقنا المختص والمؤهل وفق أعلى المعاييرالهندسية".

وأضاف: "إن فلسفتنا القائمة على ’الأفضل ولا شيء سواه‘ تنطبق على كافة جوانب عملنا وليس على سياراتنا فقط، وهذا ما تجسّده هذه الباقات الجديدة بشكلٍ مثاليّ".

جديرٌ بالذكر أنّ باقات الصيانة الجديدة من مرسيدس-بنز تأتي ضمن مجموعتين، ’مرسيدس-بنز سيلكت‘ و’مرسيدس-بنز سيلكت بلس‘، واللتين تقدمان خدمات محددة وبتكاليف واضحة. وبالنسبة لمالكي السيارات الذين يختارون باقة ’سيلكت‘، فبإمكانهم شراء خدمات الصيانة التي يحتاجونها على مدى فترة زمنية معينة ومسافة سير مقطوعة. وتغطي الدفعة المتفق عليها تكاليف القطع، وأجور العمال، وسوائل المحرّك لكافة العمليات المختارة. في حين توفر باقات ’سيلكت بلس‘ المزيد من الطمأنينة وراحة البال، حيث تشمل الاستهلاك الناتج عن الاستخدام بما في ذلك بطانات وأقراص الفرامل، وشفرات ماسحات الزجاج، وأحزمة المحرك.

للحصول على المزيد من المعلومات أو حجز موعد، يرجى الاتصال على هاتف رقم 2465 9222 للتحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء أو زيارة مراكز الصيانة المعتمدة في مسقط، وصحار، وصلالة.