آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تعلن عن اسم الفائز في حملة ’رحلة‘

11Nov-29 Mercedes-Benz Oman Announces 130 Year Journey Campaign Winner

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن اسم صاحبة الحظ السعيد الفائزة في حملة ’رحلة‘، حيث ستحظى أونيبا بنت أمجد قدوس قاضي برحلةٍ شاملة ومدفوعة التكاليف إلى مرسيدس-بنز ورلد في إنجلترا. وكانت مرسيدس-بنز عُمان قد أخذت متابعيها على وسائل التواصل الأجتماعيّ في رحلةٍ حالمةٍ توقفت فيها على أبرز معالم تاريخها المشرق على مدى 130 عاماً بدءًا من لحظة اختراع أوّل سيارة في العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة: "لقد لقيت حملتنا أصداءً إيجابيّة كبيرة من عشاق علامة النجمة الثلاثيّة، فقد أخذناهم عبر محطات مسيرتنا العريقة التي بدأت بحلم رجل واحد وانتهت بتغيير ملامح صناعة السيارات إلى الأبد. ومن وحي قصتنا التي تجلّت فيها إمكانية تحوّل الأحلام إلى واقع ملموس، فقد شاركنا متابعونا بأحلامهم من أجل فرصةٍ للفوز بجائزتنا القيّمة. وإنّني أهنئ أونيبا بنت أمجد قاضي والتي فازت معنا، وأنا على ثقةٍ بأنّها ستستمتع بالمعالم والمعارض المتنوعة في مرسيدس-بنز ورلد، والتي تشمل ايضاً تجربة تأخذ الأنفاس على مضمار الحلبة الخاصة".

واستطرد جود بقوله: "إنطلاقاً من توقعات عملائنا الذين لا يقبلون منّا سوى ’الأفضل ولا شيء غيره‘، فقد أطلقنا هذه الحملة المبتكرة عبر منصات التواصل الاجتماعيّ، والتي أتاحت لنا فرصة للتفاعل وبشكلٍ مباشر مع معجبينا وعملائنا من عشاق علامة الجودة الألمانية العريقة". ومن جانبها، قالت أونيبا قاضي: "لا أستطيع أنّ أعبّر عن مدى فرحتي للفوز بهذه الجائزة القيّمة والذهاب إلى مرسيدس-بنز ورلد في المملكة المتحدة. ولا يفوتني أنّ أشكر مرسيدس-بنز عُمان وأتمنى لهم مزيداً من النجاح والتوفيق والإنجاز".

هذا، وستحصل أونيبا قاضي على تذكرة ذهاب وعودة إلى بريطانيا، بالإضافة إلى إقامةٍ لليلتين في فندق بروكلاندز في مقاطعة سري ودخولٍ مجانيّ إلى مرسيدس-بنز ورلد، حيث ستستمتع بباقة من الأنشطة والمعارض المذهلة والمتطوّرة في وايبريدج. وعلاوة على ذلك كلّه، فسيتسنى أونيبا تجربة مهاراتها في قيادة السيارات خلال جولةٍ استثنائية لا تنسى ولمدة 30 دقيقة على مضمار الحلبة الخاصة.