آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تُطلق مسابقة ’هي مرسيدس‘ بالتعاون مع الموج للجولف

Mercedes Benz Oman Launches She S Mercedes 1

في إطار اهتمامها المتواصل بتمكين عملائها من النساء بالأفضل ولا شئ سواه ، قامت مرسيدس-بنز عُمان بالتعاون مع الموج مسقط لإطلاق مسابقة ’هي مرسيدس‘ للجولف. وبدءاً من الثامن من شهر نوفمبر الجاري ومن الساعة 9 صباحاً يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، سُتتيح هذه المسابقة المستمرة حتى نهاية الشهر للمشاركات فرصة للاستمتاع بممارسة رياضة الجولف وقضاء أجمل الأوقات الصباحية ضمن أجواء تنافسية استثنائية في الموج للجولف.

وتعليقاً على ذلك، قال لورانس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "طالما ينصب تركيزنا على الوفاء بطموحات عملائنا من النساء ونتطلع دائماً إلى إثراء تجربتهن بأفكار مبتكرة تلبي تطلعاتهن وتعزز مهاراتهن. وقد نبعتَ فكرة مسابقة الجولف من إيماننا بالعلاقة الوثيقة التي تربط رياضة الجولف بعلامتنا العريقة في عالم السيارات وتجسيداً لسعينا المتواصل لإيجاد صيغة تجمع كل ما هو متفرّد ومميز في عالم الرفاهية المطلقة في كل المجالات".

Mercedes Benz Oman Launches She S Mercedes 2

وأضاف بقوله: "ومن هذا المنطلق، قمنا بتقديم مبادرتنا العالمية ’هي مرسيدس‘ في عُمان كمسابقة جولف للنساء مما سيمكننا من التفاعل مع عملائنا خلال فعاليات هذه المنافسات المشوَقة وفي نفس الوقت إثراء أوقاتهن بتجربة لا تضاهى لممارسة رياضة الجولف على ملعب الموج للجولف المصمم وفقاً لمعايير بطولات بي جي إيه العالمية".

جديرُ بالذكر أن مرسيدس-بنز كانت قد أطلقت مبادرة ’هي مرسيدس‘ العالمية للاحتفاء بالدور الذي تلعبه المرأة في صناعة السيارات. وتضمَ هذه المبادرة تشكيلة من الفعاليات المختلفة التي تُتيح لعشاق علامة النجمة الثلاثية العريقة من النساء فرصة لتبادل وجهات النظر وتطوير الأفكار وممارسة أنشطتهن وهوايتهن المفضلة. وتأتي هذه المبادرة في إطار فلسفة مرسيدس-بنز بتقديم ’الأفضل ولا شيء سواه‘ وضمن استراتيجيتها التنموية لعام 2020، فضلاً عن كونها تؤكد شغف الشركة برفدَ عملائها بأفضل تجربة في عالم السيارات الراقية.