آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطلق حملة ’الأداء الميدانيّ‘ لضمان سلامة شاحنات عملائها

10Oct-20 Mercedes-Benz Kicks-Off Safety-Focused Driving Force Campaign

في إطار ريادتها في مجال العناية بأساطيل الشاحنات التجارية والحفاظ على أعلى معايير السلامة التشغيليّة في السلطنة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان النسخة الثانية من مبادرة الأداء الميدانيّ والتي ستقام في مسقط اعتباراً من السادس عشر وحتى الثامن عشر من أكتوبر، وفي صحار من التاسع عشر وحتى العشرين من الشهر. وستتضمن المبادرة فحوصات مجانيّة للشاحنات التجاريّة، وأياماً مفتوحة بالورشة، إضافة إلى عمليات تقييم وتدريب عملي للسائقين. وقد تمّ تصميم هذه الحملة المجانيّة لضمان مساعدة العملاء من مالكي الشاحنات التجارية على مواصلة أعمالهم بكل كفاءة بعد التأكد من سلامة أساطيلهم وجهوزية السائقين لديهم لإتمام المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وتعليقاً على ذلك، قال دانيال فيتزجون، مدير عام المركبات التجارية لدى شركة الزواوي للتجارة: "اننا ندرك ضرورة الوفاء بمواعيد العمل في السوق الحاليّة التي تشهد تنافساً محتدماً يوماً بعد يوم وتتطلّب اهتماماً كبيراً بتقليل التكاليف التشغيليّة، ولذا فقد صممنا مبادرة الأداء الميدانيّ لمساعدة عملائنا على ضمان جهوزية مركباتهم وتقليص مرات توقف الأعمال لإجراء الصيانة أو الإصلاحات المتكررة".

وأضاف فيتزجون: "تشكّل الفحوصات المجانيّة جزءًا لا يتجزأ من هذه الحملة، حيث نقوم بها في مقرّات عمل عملائنا لتحديد وتقليل المشاكل الفنيّة إن وجدت، وبهذا يضمن كافة عملائنا استمرارية أعمالهم بكلّ فعاليّة وأمان، كما يساعدهم ذلك على وضع الخطط التشغيليّة بطريقة سليمة وموثوقة. وستتّم جميع عمليات الفحص تحت إشراف الفريق المتنقل من الفنيين المتخصصين من شركتنا الأم في ألمانيا، والذين سيكونون في عُمان طيلة أيام الحملة".

واستطرد فيتزجون بالحديث عن عن الإضافات النوعيّة التي سيتضمنها أسبوع الحملة حيث ذكر أنّ الأيام المفتوحة في الورشة ستتيح الفرصة أمام مشغلي الشاحنات للحصول على النصح والمشورة من فريق خبراء الخدمات وقطع الغيار والمبيعات من مرسيدس-بنز. وبما أنّ القيادة الآمنة تمثّل إحدى أقصى أولويات العلامة الألمانيّة العريقة، سيقوم مدرّب معتمد من شركة دايملر بتنفيذ باقةٍ من عمليات التقييم والتدريب العمليّ للسائقين، وسيركز من خلالها على مبادئ القيادة الوقائية والاقتصادية لضمان الاستخدام الأمثل لشاحنات مرسيدس-بنز ووفق أعلى معايير السلامة العامة. كما سيتمّ تزويد الفرق الفنيّة لدى العملاء بمجموعةٍ من النصائح المتخصصة فيما بتعلق بإجراء أعمال الصيانة والإصلاحات، علاوة على منح عملاء الشركة خصوماتٍ خاصة على تكاليف الصيانة وقطع الغيار الأصليّة.

جديرٌ بالذكر أنّ لدى مرسيدس-بنز تشكيلة واسعة من الشاحنات التجارية والشاحنات الصغيرة المقفلة والحافلات التي تمّ تصنيعها واختبارها لتقديم أداءٍ لا يضاهى في جميع البيئات ومختلف الظروف، حيث تتميز تصاميمها بتعدد المهام والمرونة الكبيرة والكفاءة التشغيلية العاليّة. ويضاف إلى ذلك المزايا الرائدة من حيث الخدمة النوعيّة وعمليات الصيانة والإصلاح الفائقة التي ترتبط باسم أفضل علامة تجاريّة ضمن عالم السيارات.

للحصول على المزيد من المعلومات عن الشاحنات التجاريّة من مرسيدس-بنز وخدمات المبيعات والصيانة، يرجى الاتصال على رقم 24659385 أو زيارة الموقع الإلكترونيّ الخاص بالشاحنات لدى مرسيدس-بنز عُمان.