آخر الأخبار والفعاليات

مع بداية فصل الشتاء مرسيدس-بنز تطلق أسبوع 'الصيانة الثاني' خلال هذا العام

10Oct-09 Mercedes-Benz Oman Launches Service Week

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على الطرقات بالسلطنة، أعلنت مرسيدس-بنز عن إطلاق أسبوع الصيانة الثاني خلال العام الجاري. ويسري أسبوع الصيانة خلال الفترة ما بين التاسع وحتى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري ويتضمن فحص العطلات الشامل مقابل 14.950 ريال عُماني فقط. ويتزامن إطلاق هذا الفحص مع بداية فصل الشتاء لكي تضمن مرسيدس-بنز لعملائها الاستمتاع برحلاتهم ومغامراتهم الشتوية وتمنحهم الثقة والطمأنينة حول أداء سياراتهم. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة لعملائها خلال نفس الفترة خصومات خاصة على أجور العمال وقطع الغيار. وفي حالة الكشف عن أي إصلاحات متطلبة، فسيكون الفحص مجاناً.

وتعليقاً على ذلك، قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة: "انطلاقاً من كوننا رواد السلامة في عالم السيارات، طالما نُدرك في مرسيدس-بنز الدور الحيوي الذي تلعبه الفحوصات الدورية للسيارات لضمان استمتاع السائقين والركاب بأقصى معايير الراحة والأمان في كل الأوقات. ومن هذا المنطلق، أطلقنا أسبوع الصيانة هذا في هذا التوقيت لكي نساعد عشاق العلامة الثلاثية العريقة في الاستعداد وتجهيز سياراتهم قبل الانطلاق في رحلاتهم الطويلة خلال عطلاتهم الشتوية".

وأضاف بقوله: "تُعد فلسفتنا 'الأفضل ولا شيء سواه' مصدر إلهامنا ومحور أعمالنا من كافة الجوانب التي تشمل الصيانة والإصلاح ومعاييرنا فيما يتعلق بإثراء تجربة عملائنا بأفضل خدمة على الإطلاق".

هذا، ويتم إجراء 'فحص العطلات' الشامل بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين الذين تلقوا تدريبهم في ألمانيا، باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الفنية والمعدات التشخيصية. ويتضمن هذا الفحص التحقق من سلامة نظام المكابح ومن الأضرار الخارجية مع خدمة ’الإصلاحات الصغيرة‘. وسيتم فحص الجانب السفلي من السيارات للتحقق من وجود أي أضرار أو تسريبات أو تآكلات. كما يتم أيضاً فحص شفرات مساحات الزجاج ومصابيح الإضاءة الخارجية وموازنة الإطارات وحالة الإطارات ونظام تعديل ضغط الهواء فيها. كما سيتم التأكد من مستويات سوائل المحرك وسائل التبريد وزيت المكابح وأنظمة غسيل الزجاج الأمامي.

ويشمل أسبوع الصيانة خصومات خاصة على أجور العمال وقطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية وأي إصلاحات يتم إجراؤها خلال الفترة ما بين التاسع والثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري. كما ستتنازل مرسيدس-بنز لعملائها عن أجور الفحص في حالة وجود أي إصلاحات ضرورية على أن يتم إصلاحها في إحدى مراكز خدماتها المعتمدة.

 ونظراً للإقبال الكبير الذي يحظى به أسبوع الصيانة، توصي مرسيدس-بنز عملائها بحجز مواعيد فحص مقدماً من خلال الاتصال بالرقم 24659444 أو زيارة موقعها الإلكتروني الخاص بعُمان.