آخر الأخبار والفعاليات

"دايملر الشرق الأوسط والأدنى ش.م.ح" تغــيّـر اسمها إلى "سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح"

09-21 Daimler Middle East & Levant FZE to be renamed Mercedes-Benz Cars Middle East FZEابتداءً من شهر يوليو 2016، تغــيّـر اسم "دايملر الشرق الأوسط والأدنى ش.م.ح (DMEL)"، المكتب الإقليمي لسيارات مرسيدس-بنز للركاب، إلى "سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح (MBCME)". ويعكس الاسم الجديد بدقة أكبر أعمال الشركة في المنطقة، وذلك في أعقاب قرار "دايملر" خلال الربع الثالث بشأن الفصل بين وحدتي الأعمال الخاصة بكل من سيارات الركاب والمركبات التجارية. وكانت "دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (DCV MENA)" قد تأسست في شهر سبتمبر 2015 كجزء من استراتيجيتها الخاصة التي تتمحور بصورة متزايدة حول العملاء.

ويقول مارك دي هاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لسيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح (MBCME): "إن الاسم الجديد لا يعكس فقط طبيعة أعمالنا بدقة أكبر، لكنه سوف يُبدد أي التباس محتمل قد يُصادف العملاء والمورّدين على حد سواء. وسوف تركز سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح (MBCME) بشكل حصري على الأعمال المرتبطة بسيارات الركاب، وهي بذلك خطوة منطقية وهامة جداً لتوضيح عملياتنا التشغيلية في المنطقة، بحيث تدعم مهمتنا المستمرة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء والشركاء".

وسيتم تقديم الخدمات إلى منطقة الشرق الأوسط الكبير عبر وحدة العمليات التشغيلية الجديدة، بما في ذلك بلدان الشرق الأدنى، ودول مجلس التعاون الخليجي، وأفغانستان، ومصر، والعراق، وباكستان، واليمن. وستبقى الأقسام الأخرى ضمن المجموعة مثل "دايملر للخدمات المالية الشرق الأوسط"، وبرنامج العلامة التجارية، ومركز التدريب الإقليمي، والمركز الإقليمي اللوجيستي، تحت مظلة "سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ش.م.ح" دون أي تغييرات.

وقد تأسس المكتب الإقليمي لمرسيدس-بنز في العام 1998، ويقع في المنطقة الحرة بجبل علي، دبي. كما يقع المقر الرئيسي لكلتا وحدتي الأعمال في المكان نفسه.