آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تعلن عن اسم الفائز بجائزة السحب الرمضانيّ على سيارة الفئة (A)

08Aug - 10 Ramadan A-Class Prize Draw Winner

مسقط –أتاحت مرسيدس-بنز عُمان الفرصة أمام عملائها للفوز بمعشوقة الشباب من الفئة (A)
خلال شهر رمضان المبارك. وقد شمل السحب على سيارةٍ من طراز (A250) الجديدة كليّاً كلّ من قام بشراء سيارة مرسيدس-بنز جديدة أو مستعملة خلال فترة العرض.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد حظي عرضنا الرمضانيّ بصدىً قوي ويسعدنا اليوم أن نعلن عن فوز الفاضلة طفول بنت عبدالله بن محمد الذهب بهذه السيارة الرائعة من الفئة (A). تهانينا لها على الجائزة، ونحن واثقون بأنها ستستمتع بأفضل تجربة قيادة في إحدى أحدث سياراتنا وأكثرها شعبية على الإطلاق".

وأضاف: "لقد عودنا عملائنا على أنّ يتوقعون الحصول على ’الأفضل ولا شيء غيره‘ دائماً، وهذا ما حرصنا على تقديمه لهم من خلال ذلك العرض الرمضانيّ الاستثنائيّ والجائزة المميّزة. ونحن نتطلّع لمواصلة إبهارهم بعروضنا ومفاجآتنا الرائعة خلال الشهور القادمة".

ومن جانبها، فقد علّقت طفول الذهب بقولها: "إنّني في غاية السرور للفوز بهذه السيارة، فتصميمها الرياضيّ الأنيق وقيادتها السلسة بالإضافة مقصورتها الداخليّة الرحبة يجعل منها سيارة رائعة للرحلات العائليّة. وباعتباري أمّاً، فمن المهم لديّ أنّ أكون واثقة من سلامة عائلتي في هذه السيارة وذلك بفضل أعلى معايير السلامة التي تتميّز بها مرسيدس-بنز".

ونتيجة تفرّدها وتعدّد مزاياها، تمثّل سيارة الفئة (A) سيارة الجيل الجديد بكلّ استحقاق. وتتميّز السيارة بتصميمٍ مستوحىً من فخامة علامة النجمة الثلاثية العريقة بخطوطها الانسيابية وأسطحها المنحنية؛ فضلاً عن تصميمها الداخليّ العصريّ، وأنظمة السلامة المتطوّرة، وسهولة التحكّم في قيادتها، الأمر الذي جعل من إمتلاكها حلماً لدى العديدين. ورغبة منها في تلبية تطلّعات عملائها من الشباب الشغوفين بالأداء القويّ، فقد وفّرت مرسيدس-بنز خياراتٍ متعددة من المحرّكات في هذه السيارة من خلال تزويدها بمحركين فائقين. هذا، وتولّد المحبوبة من طراز (A250) قدرة حصانية تبلغ 211 حصاناً عند 5500 دورة/ دقيقة وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن متر. كما تمثّل الفئة (A) تجسيداً حرفياً لقدرة مرسيدس-بنز على المزج بين قمّة الأداء الرياضيّ وأقصى عناصر الراحة المطلقة في سيارة واحدة.