آخر الأخبار والفعاليات

الموج للجولف يجدد شراكته المميّزة مع مرسيدس-بنز عُمان للعام الخامس على التوالي

2106-07-20 Almouj Golf and Mercedes-Benz Oman Renew Partnership

مسقط، 20 يوليو 2016- ضمن إطار الشراكة الاستثنائية التي جمعت بين قمة الرفاهية وأجمل مظاهر الحياة العصرية، جدّد الموج للجولف شراكته مع مرسيدس-بنز عُمان للعام الخامس على التوالي. وستواصل هذه الاتفاقية إثراء تجربة محبي الجولف وعشاق مرسيدس-بنز على حدّ سواء، حيث سيستمتعون بممارسة هذه الرياضة الشيقة ضمن المرافق ذات المستوى العالمي في ملعب الموج للجولف.

وتعليقاً على ذلك، قال مبارك هيل، مدير الموج للجولف: "إنّنا فخورون بتجديد هذه الشراكة الرائعة بيننا وبين مرسيدس-بنز عُمان، حيث تربطنا مع هذه العلامة العريقة في عالم السيارات علاقة وثيقة تجسد رؤيتنا في إيجاد صيغة تجمع  كل ما هو متفرّد في الرياضة وكل ما هو مميز في عالم الرفاهية المطلقة لإثراء تجربة لاعبي الجولف، وأعضاءنا على وجه الخصوص". وأضاف: "إنّنا ملتزمون بتنمية هذه اللعبة على المستوى المحليّ، حيث نواصل سعينا في البحث عن كلّ ما من شأنه الارتقاء بمستوى ما نُقدمه من خدمات وعروض، وإنّنا سعداء بدعم مرسيدس-بنز لنا في رحلتنا نحو تحقيق هدفنا المنشود".

ومن جانبه، تحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "ليس من السهل أن تفكر في لعبة أكثر تشويقاً وإمتاعاً من الجولف. وشأنها شأن سيارات مرسيدس-بنز، فهي تمثل مزيجاً فريداً من الكمال الرياضيّ، والإثارة، والشغف، والتميّز النوعيّ، والريادة، كما أنها تتماشى مع فلسفتنا ’الأفضل ولا شيء غيره‘. وإذ نتطلع نحو المزيد من النجاح من خلال هذه الشراكة القيّمة مع الموج للجولف".

وعلى مدى الشهور الاثنتي عشرة القادمة، سيتمخض عن التعاون بين هاتين العلامتين المرموقتين العديد من الفعاليات الحصرية الخاصة بضيوف وأعضاء النادي، بالإضافة إلى سلسلة بطولات مرسيدس-بنزللأعضاء والضيوف وبطولات مرسيدس-بنز ماتش بلاي. كما سيقدّم الموج للجولف من جانبه باقة من المزايا والعروض الرائعة لمالكي سيارات مرسيدس-بنز. 

هذا، وتفخر مرسيدس-بنز بسجلٍ حافل وتراثٍ غني تتشاركه مع لعبة الجولف، حيث تربطها علاقة وطيدة مع هذه الرياضة ومنافساتها الأسطورية التي تشمل منافسات الماسترز، والبطولة المفتوحة، وبطولة اتحاد محترفي الجولف العالمي (بي جي إيه). ففي كل عام يتألق الأبطال ويبرزون ما تتميز به هذه الرياضة من قيم القوة والدقة والتحكم، وهي القيم ذاتها التي تتغنى بها علامة النجمة الثلاثيّة وتتجلى في الأداء الاستثنائي الذي يُظهره سفراء مرسيدس-بنز للجولف من أمثال مارتن كايمر، ولويس أوسثوزين، وبيرنهارد لانغر.

كما تقدّم مرسيدس-بنز دعمها لعددٍ من بطولات الهواة والمحترفين على المستويات المحلية في عدد من الدول ومن بينها بطولة دبي ديزيرت كلاسيك، وبطولة ألفريد دنهل لينكس، وبطولة نورثرن ترست المفتوحة، وبطولة تاليسكر ماسترز الاسترالية. ويُعد كأس مرسيدس من البطولات المميزة التي ترعاها مرسيدس-بنز في عالم الهواة، وهي منافسة تواصلت على مدى 22 عاماً، وتستقطب سنوياً 60000 لاعب جولف من أكثر من 60 دولة.

جديرٌ بالذكر أنّ ملعب الموج للجولف يعدّ أحد أبرز ملاعب الجولف على مستوى العالم، حيث قام بتصميمه أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان. وهو يمتد بمسافة كيلومترين على طول الشواطئ الخلابة وبإطلالات ساحرة على بحر عُمان، ويرفد اللاعبين من جميع المستويات بتجربة استثنائية. ويضم الملعب بين جنباته ربوة خضراء للضربات القصيرة (Par 3) وضربات التحدي الطويلة حتى مسافة 600 ياردة (Par 5). ويشتمل الموج للجولف على العديد من المرافق المتكاملة التي تتضمن الملعب العالمي بحفره الثمانية عشرة والملعب الأكاديمي للمبتدئين والممتميز باضاءته الليليه وأكاديمية الموج للجولف، والأستوديو الخاص الذي تمّ تجهيزه لممارسة الضربات الحرّة.