آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطلق أسبوع الصيانة في صلالة قبل بدء موسم الخريف

06June - 12 Mercedes-Benz Oman Launches Service Week

مسقط – تواصلاً لجهودها الدؤوبة لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على طرقات السلطنة، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان أسبوع الصيانة في صلالة لمساعدة عملائها على الاستعداد للاستمتاع برحلاتهم خلال موسم الخريف. ومن المقرر أن يحصل عملاء العلامة الألمانيّة العريقة على فحصٍ شاملٍ ومجانيّ لسياراتهم، إضافة إلى عروض حصرية على الإصلاحات تشمل قطع الغيار وأجور الصيانة، وذلك خلال الفترة ما بين الثاني عشر والسادس عشر من شهر يونيو الجاري. وبمناسبة إطلاق أسبوع الصيانة أقامت الشركة احتفاليّة خاصة ضمن الأجواء الرمضانيّة المميزة في صلالة.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "جاءت نسخة صلالة من سلسلة أسبوع الصيانة المجانيّة في الوقت المناسب لتمنح سائقي سياراتنا وركابهم مزيداً من الطمأنينة وتضمن لهم أعلى درجات الأداء، والراحة، والأمان والثقة على مختلف طرقات المدينة خلال موسم الخريف". وأضاف: "إننا نعد انفسنا رواد السلامة في صناعة السيارات، وندرك ضرورة إجراء الفحوصات المنتظمة وأهميتها في الحفاظ على حياة السائقين وضمان الأداء الاستثنائي للمركبات. ومن هنا، فقد حرصنا على تصميم أسابيع الصيانة إلتزاماً منّا براحة وسلامة الجميع". 

هذا، وتتوفر الفحوصات المجانيّة حصرياً في ورشة مرسيدس-بنز المعتمدة في صلالة، وتتم بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين وفقاً لأعلى التقنيات وباستخدام أحدث المعدّات المتطوّرة. وفي حال رغبة العملاء بإجراء أية إصلاحات، يتم استعمال قطع الغيار الأصلية التي تم تصنيعها واختبارها وفقا لأعلى المعايير العالمية. ونظراً لتزايد إقبال العملاء على أسابيع الصيانة المجانيّة، يفضل حجز موعد مسبق مع موظفي خدمة العملاء.

جديرٌ بالذكر أنّ أسبوع الصيانة في صلالة يمثّل أحدث فعاليات مرسيدس-بنز عُمان ضمن سلسلة مبادراتها القيّمة التي تمّ تطويرها تأكيداً على سعي علامة النجمة الثلاثية المتواصل للارتقاء بمفهوم القيادة الآمنة على الطريق وتركيزها على إثراء تجربة عملائها من خلال رفدهم بأفضل الخدمات الممكنة.

للحصول على المزيد من المعلومات أو حجز موعد، يرجى الاتصال على هاتف رقم: 9944 3588 أو زيارة معرضنا في صلالة.