آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطرح عرضاً مميزاً على نجمة الفئة (E) مقابل 24995 ريالاً عُمانياً مع فرصةٍ للفوز بسيارة جديدة من الفئة (A)

05May - 30 Mercedes-Benz Special Offer starring the E-Class

مسقط – للمرّة الأولى على الإطلاق، طرحت مرسيدس-بنز عُمان عرضاً مميزاً على نجمتها الأنيقة من طراز (E 300 Avantgarde AMG Sport) موديل 2016، وذلك مقابل 24995 ريالاً عُمانيّاً فقط. وفي إطار العرض الرمضانيّ القيّم والمستمرّ حتى الثلاثين من يونيو، سيحصل الراغبون بشراء هذه الأيقونة على خدمة صيانة مجانيّة ممتدة حتى خمسة سنوات أو 105000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق، وتسجيل مجاني، إضافة إلى عازل حراري من V-KOOL. كما سيدخل المالكون الجدد للفئة (E) وبشكلٍ فوري في سحب للفوز بسيارة جديدة من الفئة (A).

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "يسعدنا إطلاق هذا العرض الرائع خلال شهر رمضان على إحدى أكثر سياراتنا مبيعاً في السلطنة". مضيفاً: "تجسيداً لفلسفتنا القائمة على ’الأفضل ولا شيء سواه‘، تأتي السيارة الفاتنة من الفئة (E) لتبهر الجميع بدءًا من عناصر الراحة الاستثنائية التي تتميّز بها وصولاً إلى أناقتها المثالية، فقيادتها تمتع الروح والحواس بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى".

هذا، وتمتاز السيارة الرياضيّة الجريئة من طراز (E 300 Avantgarde AMG Sport) بتصميم خارجيّ معبّر من الألف إلى الياء، مع مقصورةٍ غنيّة بالتفاصيل الراقية التي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية في عالم السيارات. ومثل جميع الفئات الأخرى لعلامة النجمة الثلاثيّة، فقد تمّ تزويد هذه السيارة بأحدث التقنيات التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، باقة من الأنظمة الملاحيّة والترفيهيّة المتطوّرة ذات الاستجابة السريعة. كما تضم السيارة ضمن تجهيزاتها القياسيّة الإضافية عدداً كبيراً من خصائص الراحة والسلامة المتقدّمة، بما في ذلك نظام منع التصادم المعدّل (COLLISION PREVENTION ASSIST). ولا تقتصر المعايير الهندسيّة العالميّة التي زودت بها مرسيدس-بنز هذه السيارة على مجرّد الرشاقة والمظهر الأخّاذ وأقصى درجات الفعاليّة من حيث استهلاك الوقود، ولكنّها حرصت في الوقت ذاته على رفدها بأقوى مستويات الأداء التي تمنح سائقها وركابهاً لحظات لا تنسى في كلّ رحلة.

جديرٌ بالذكر أنّ هذا العرض مستمرّ حتى الثلاثين من شهر يونيو 2016 وحتى نفاذ الكمية. وللحصول على المزيد من المعلومات أو حجز تجربة قيادة مجّانيّة على أي فئة من فئات مرسيدس-بنز، يرجى الاتصال على هاتف رقم 2465 9222.