آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تقدم خصم يصل إلى 3000 ريال عُمانيّ على سيارات الفئات (E)، و(GLE)، و(GL)

04Apr-11 Save Up To OMR 3,000 on Mercedes-Benz E-Class GLE and GL

مسقط – رغبة منها في تحقيق أحلام الساعين وراء الكمال في عالم السيارات، مرسيدس-بنز عُمان تقدم عرضاً استثنائيّاً خلال شهر إبريل، حيث تمنح الجميع فرصة للحصول على خصم يصل إلى 3000 ريال عُمانيّ. ويشمل هذا العرض الحصريّ كلّاً من سيارة السيدان العصرية الأنيقة من الفئة (E)، والسيارة الحائزة على الجوائز بمقاعدها السبعة الرحبة من الفئة (GLE)، وسيارة المغامرات متعددة الأغراض من الفئة (GL).

وتعليقاً على ذلك، تحدّث كلايف هايموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "لا تنطبق فلسفة ’الأفضل ولا شيء غيره‘ التي نتبناها في مرسيدس-بنز على سياراتنا فقط، ولكنها تنطبق كذلك على عروضنا القيّمة التي نطرحها لتحقيق أحلام عملائنا الراغبين بإمتلاك سيارة العمر. وقد تمّ إختيار كلّ واحدة من الأيقونات الثلاث ضمن هذا العرض بعنايةٍ تامّة بما فيها من تميّز في التصميم والتقنيات الهندسيّة التي تعبّر عن التفرّد والريادة ورفاهية الحياة العصريّة".

وتأتي نجمة الشباب الآسرة (E300 Avantgarde AMG Sport) بسعر 22,995* ريالاً عُمانياً فقط بعد خصم 2000 ريال عُماني بمناسبة عرض إبريل. ومما لا شكّ فيه بأنّ هذه السيارة الديناميكيّة الرائعة تجمع بين الراحة القصوى والقيادة الهادئة والأداء والقوة الاستثنائيين على الطريق.

كما طرحت مرسيدس-بنز خصماً وقدره 2500 ريالاً عمانيّاً على طراز (GLE 400 4MATIC) والذي يمزج بين التقليد والحداثة، وينسجم مع العناصر الكلاسيكية لسيارات الدفع الرباعي والتصميم العصري لمرسيدس- بنز؛ حيث جاءت بسعر 27,495* ريالاً عُمانيّاً فقط. ونظراً لما تمتلكه من مواهب حقيقية متعددة، فإن سيارة الدفع الرباعي من الفئة (GLE) متأهبة تماماً لتلبية كل الاحتياجات على كافة أنواع الطرقات.

وما كان حلماً في الماضي أصبح اليوم حقيقة واقعة، حيث طرحت مرسيدس-بنز طراز (GL 500 4MATIC) بسعر 36,995* ريالاً عُمانيّاً فقط، مع خصم وقدره 3000 ريال عُمانيّ. وبمظهرها الرياضيّ الأيروديناميكيّ وشخصيتها المتفرّدة، يتناغم كل عنصرٍ في الفئة (GL) مع الآخر في انسجامٍ تامٍ يتلائم مع سيارة دفع رباعي متكاملة، تمنح ركابها راحة ورفاهية لا يمكن مضاهاتها.

للحصول على المزيد من المعلومات عن عرض إبريل واستكشاف الروعة والفخامة والإبتكار الذي تتميّز به مرسيدس-بنز، يرجى زيارة صالة العرض أو التواصل مع أحد موظفي مبيعاتنا المخّتصين.

* يستمرّ العرض حتى الثلاثين من إبريل 2016 أو حتى نفاذ الكميّة.