آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تشجع الحياة الصحية من خلال تنظيم يوم رياضي لموظفيها ضمن برنامج ’شغفنا‘

04Apr-04 Mercedes-Benz Oman Promotes a Healthy Lifestyle

مسقط – قامت مرسيدس-بنز عُمان مؤخراً بتنظيم يوم رياضي لموظفيها في نادي مسقط للرجبي وذلك ضمن برنامجها الداخلي ’شغفنا‘. وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة الرياضية تم تنفيذها تحت إشراف نخبة من المدربين والخبراء، شملت مباريات الكريكيت، وكرة القدم، والرجبي، فضلاً عن أنشطة جماعية مختلفة هدفت جميعها لتأكيد الدور الإيجابي الذي تلعبه الرياضة في الحفاظ على حياة صحية ومفعمة بالحيوية.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد جاءت مبادرة ’شغفنا‘ لتؤكد إيماننا المطلق بأن موظفينا هم سر نجاحنا، وإننا نعي أهمية تزويدهم بأفضل السبل والفرص التي تمكنهم من التطور على المستوى الشخصي والمهني".

وأوضح هاموند أن برنامج ’شغفنا‘ نابع من اهتمام الشركة بتعزيز روح العمل الجماعي، والاحترام، والنزاهة. وأضاف بقوله: "يسعدني أن أشهد نجاح اليوم الرياضي السنوي مجدداً والذي يتمحور حول غرس ثقافة التعاون والصحة. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر إلى نادي مسقط للرجبي على دورهم الفاعل في إنجاح هذا اليوم وجعله ذكرى تدوم ولا تنسى بفضل ما قدموه لنا من خدمات على الصعيدين اللوجيستي والتشغيلي".

هذا، وتحت مظلة ’شغفنا‘، طرحت مرسيدس-بنز مؤخراً برنامج تدريب تأسيسيّ يعنى بتعزيز المهارات الأساسية لدى الموظفين. وبناءً عليه، يتلقى جميع الموظفين تدريباً مهنياً يشمل مهارات التواصل، وخدمة العملاء. كما ويندرج تحت هذه المبادرة ايضاً كلّ من برنامج تحدي’السباق عبر الصحراء‘ و’مكافأة‘، والذي يهدف إلى تكريم الموظفين الذين يظهرون أداءً استثنائياً من حيث جودة العمل أو خدمة العملاء. هذا، وقد قامت مرسيدس-بنز عُمان بتنظيم سلسلة من حلقات العمل تمحورت حول القيم الأساسية التي تتبناها، حيث تمّ إشراك جميع أفراد الفريق في وضع صيغة تقدميّة محكمة لنجاح الشركة، الأمر الذي نتج عنه إطلاق أول رسالة إخبارية تحت عنوان ’شغفنا‘ من أجل تعزيز مستوى تفاعل الموظفين وتعريفهم بأحدث أنشطة وإنجازات الشركة، فضلاً عن تكريم المميزين منهم.

جديرٌ بالذكر أن مرسيدس-بنز تتبنى فلسفة تقوم على ’الأفضل ولا شيء غيره‘ لتحقيق أعلى مستويات الكمال والإتقان في خدمة العملاء، والهندسة، والتصميم، والإبداع، والتقنية. كما تعمل مرسيدس بنز وفق مفهوم السلامة الشاملة والمتكاملة في عملياتها التي تشمل الخدمة والصيانة والإصلاح.