آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تطلق أسبوع الصيانة الأول في عام 2016

03Mar-16 Mercedes-Benz Oman Ensures Driving Comfort and Safety

مسقط – في إطار سعيها المتواصل لتعزيز مفهوم القيادة الآمنة على الطرقات، أطلقت مرسيدس-بنز أسبوع الصيانة الأول في عام 2016. ومن المقرر أن تقدم الشركة لعملائها، خلال الفترة ما بين الثالث عشر والسابع عشر من شهر مارس الجاري، فحصاً شاملاً ومجانياً للسيارات في ورشتها المعتمدة في مسقط. وتسعى الشركة خلال هذا الأسبوع أن تؤكد التزامها الدائم بإثراء تجربة عملائها بأفضل مستويات الراحة والسلامة والخدمة في قطاع السيارات في السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "يُسعدنا مجدداً أن ندعو عملائنا للأستفادة من خدماتنا وإجراء الفحص المجاني الشامل على سياراتهم خلال أسبوع الصيانة". وأضاف:"خلال الأعوام الماضية استطاعت هذه الخدمة تحقيق نجاحاً كبيرا حيث أن الصيانة الدورية للسيارات لا تقتصر على ضمان مواصلة أدائها، بل تُعد أيضاً أحد أهم الإجراءات الاحترازية للحفاظ عليها على المدى الطويل." وأكد هاموند أن عمليات الفحص تتم بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين وفقاً لأعلى التقنيات وباستخدام أحدث المعدات التي تضمن لعملاء مرسيدس-بنز راحة البال التي يستحقونها.

وبالإضافة إلى الفحص المجاني، يمكن للعملاء الحصول على عروض خاصة على أي إصلاحات يتم إجراؤها أثناء الفحوصات، وكذلك خصومات على قطع الغيار الأصلية التي تم تصنيعها واختبارها وفقا لأعلى المعايير العالمية لضمان أفضل مستويات الجودة والموثوقية.

جديرٌ بالذكر أن مرسيدس-بنز طالما عملت بفلسفتها ’الأفضل أو لا شيء‘ للوصول إلى أعلى مستويات الكمال والإتقان في الهندسة، والتصميم، والإبداع، والتقنية. كما تعمل مرسيدس بنز وفق مفهوم السلامة الشاملة والمتكاملة في عملياتها التي تشمل الخدمة والصيانة والإصلاح.