آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تقدّم مكافآت نقدية تصل إلى 2000 ريال عُمانيّ على سياراتها الجديدة في السلطنة

03Mar-03 Up to OMR 2,000 Cash-Back from Mercedes-Benz Oman

مسقط – أصبح الآن بإمكان الراغبين بالحصول على ’الأفضل ولا شيء غيره‘ تحقيق أحلامهم بإمتلاك إحدى سيارات علامة النجمة الثلاثيّة الرائعة من خلال عرض الربيع الذي تقدم من خلاله مرسيدس-بنز عُمان مكافآت نقدية تصل إلى 2000 ريال عُمانيّ. ويتضمن العرض جميع السيارات* إنطلاقاً من رغبة مرسيدس-بنز عُمان بمنح عملائها تجربة استثنائية ومتفرّدة تتسم بقمة الفخامة والإبداع الذي تتميز به.

وتعليقاً على ذلك، تحدّث كلايف هايموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "باعتبار فصل الربيع يمثل الوقت الذي يرغب فيه العديد من الناس بشراء سياراتٍ جديدة، فقد ارتأينا طرح مكافآت نقدية خلال شهر مارس تشمل الطرازات الجديدة والأكثر شعبية". وأضاف: "تجسّد علامتنا جوهر الريادة في التصميم والتقنيات الهندسيّة على مستوى العالم. وقد استطعنا خلال الأعوام الماضية طرح العديد من العروض ذات القيمة المضافة في الأسواق. ويأتي هذا العرض الجديد من منطلق منهجيتنا التي ترتكز على الاهتمام بالعميل أولاً، والتي تجعل من مرسيدس-بنز عُمان الشريك الأمثل لجميع السائقين في السلطنة".

ويستمر هذا العرض القيّم حتى الحادي والثلاثين من شهر مارس أو حتى نفاذ الكميّة، ويشمل جميع سيارات مرسيدس-بنز بما فيها فئات (S) الفاخرة، و(E)، و(C)، وفئات الدفع الرباعي الأكثر مبيعاً (GLE)، و(GLC)، و(GLA)، إضافة إلى فئة الهاتشباك الشبابيّة المميزة (A). وتعتمد قيمة المكافأة النقدية على السيارة التي يتمّ اختيارها بحيث تصل الى 2000 ريال عُمانيّ. *جدير بالذكر ان هذا العرض لا يشمل الفئة (G) وطراز (AMG-GTS).

للحصول على المزيد من المعلومات عن عرض الربيع واستكشاف مزايا التفرّد والفخامة والإبتكار الذي تتميّز به مرسيدس-بنز، يرجى زيارة صالة العرض أو التواصل مع أحد موظفي مبيعاتنا.