آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تشعل حَماسة عُشّاق الإثارة في العام الجديد من خلالِ ثلاثةِ عروضٍ مميّزة

01 Jan-24 Mercedes-Benz Oman Gets the New Year in Gear with Three Special Offers (1)عروضٌ قيّمة على السيّارات الرائعة GLE400 4MATIC، وC200 AMG، وE300 AMG Sport

وتتربع سيارة الدفع الرباعيّ الرائعة GLE400 4MATIC على قمة هذه الباقة المميّزة، حيث كان لإطلاقها في شهر نوفمبر من العام الماضي أصداءٌ إيجابيّة كبيرة لدى المستهلكين في الأسواق. كما تنضم إليها سيارتا الصالون المعشوقتان في عُمان C200 AMG و E300 Avantgarde AMG Sport، بأناقتهما منقطعة النظير وأدائهما الرياضيّ المتّقد وقمة الراحة والرفاهية على الطرقات.

وفي تعليقه على ذلك، تحدث كلايف هايموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "يتيح هذا العرض الجديد لكلّ التوّاقين إلى قيادة سيارات أحلامهم فرصة ثمينة لتحقيق هذا الحلم من خلال هذه الباقة الرائعة". وأضاف: "وفي الوقت الذي تتميّز فيه كلّ سيارة من هذه السيارات الثلاثة عن غيرها، فإنّها جميعاً تشترك في حمل إرث علامة النجمة الثلاثيّة من حيث الهندسة التي لا تضاهى، والفخامة المطلقة، والأداء الاستثنائيّ. ومما لا شك فيه بأنّ شعار ’الأفضل ولا شيء غيره‘ لا ينطبق على سياراتنا فحسب وإنّما على عروضنا القيّمة، وإنّنا واثقون من ترجمة ذلك إلى واقع حقيقي من خلال هذا العرض الرائع".

هذا وتتوفر سيارة GLE400 4MATIC مقابل 29995 ريال عُماني فقط وحتى نفاذ الكميّة. ويشمل هذا العرض باقة صيانة مجانية متكاملة لثلاث سنوات أو 45000 كم. وتنفرد هذه السيارة متعددة المواهب بأدائها الجبّار وراحتها القصوى على كافة أنواع الطرقات، حيث تمزج وبكلّ إتقان بين الإرث العريق والحداثة على مستوى المظهر الخارجيّ الرياضيّ الأنيق والمقصورة الداخليّة الفخمة.

في حين تأتي السيارة المثالية التي تسلب العقول من النظرة الأولى E300 Avantgarde AMG Sport بسعر 24995 ريال عُماني فقط مع باقة صيانة مجانية متكاملة لثلاث سنوات أو 45000 كم. وتجمع هذه التحفة الخلابة من مرسيدس-بنز بين عناصر الراحة والأداء الرياضيّ المحكم والمظهر الأنيق.

ولم يعد الجلوس خلف عجلة القيادة في إحدى تحف مرسيدس-بنز الأخاذة أمراً صعباً مع العرض الذي لا يقاوم بسعر 22495 ريالاً عُمانيّاً فقط مع جميلة الجميلات C200 AMG. ومما لا شكّ فيه بأنّ هذه السيارة تمثّل تجسيداً لقمة الأداء الرياضيّ الفائق ومتعة القيادة الحقيقيّة. كما يشمل هذا السعر باقة صيانة مجانية متكاملة لثلاث سنوات أو 45000 كم.

اغتنم الفرصة لتحقيق أحلامك وعيش تجربة مثرية في عالم مرسيدس-بنز، حيث يسري هذا العرض حتى الحادي والثلاثين من شهر مارس 2016 أو حتى نفاذ الكميّة.