آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تستعد للكشف عن سيارتين جديدتين من سيارات الجيل القادم في عرض أزياء هوت كوتور 2015 لمجلة Signature

Signature Couture Show 2015

مسقط، 18 فبراير 2015- إحتفاءاً بتميّز وعراقة تصاميمها الاستثنائية، تنضمُّ مرسيدس-بنز إلى مجلة Signature، المجلة الرائدة في مجال الأزياء ومتطلبات الحياة العصرية في السلطنة، في تقديم النسخة الثانية من عرض أزياء هوت كوتور 2015، والذي سيقام في فندق ومنتجع شانغريلا برّ الجصة في الخامس من شهر مارس القادم. وستشهد الأمسية مزيجاً من عناصر الثقافة العربية الأصيلة والأزياء العصرية والتصاميم العالمية التي تجمع بين السحر والجاذبية والجمال، يتوّجها طرح موديلين من مرسيدس-بنز لتبدء بذلك جيلاً جديداً في عصر السيارات الفارهة.

وتحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة، بقوله: "هناك تناغم وانسجامٌ فريد بين مرسيدس-بنز وصناعة الأزياء الراقية، حيث تشتركان في نسج قيم الكمال وسحر الإبداع والتصاميم العصرية الفريدة التي تعبر حدود الزمان والمكان."

وأضاف قائلاً: "تمثل مرسيدس-بنز قمة الرفاهية المطلقة والأناقة الكلاسيكية، ومن هنا جاءت شراكتنا مع مجلة Signature لتكريم المصممين الذين يكرّسون مهاراتهم ومواهبهم في إبداع أحدث تصاميم الأزياء الأخاذة. وإيماناً منّا بمدى الروعة التي تجسّدها صناعة الأزياء الراقية، فإن هذه الفعالية تمثّل منصة مثالية لإطلاق فئات جديدة من سياراتنا وإثراء عملائنا بتجربة فريدةٍ لا تضاهى."

هذا، وسيقدّم عرض أزياء هوت كوتور وللمرة الثانية مجموعة من المواهب الواعدة ويفتح الآفاق لنموّ هذه الصناعة المترفه في العاصمة مسقط، حيث سيعرض المصممون في هذه الأمسية مجموعة منتقاة من تصاميمهم الفريدة. وللمرة الأولى في السلطنة، سيشارك مصمموا الأزياء العالميون فارون بال وماسابا غوبتا، كما سينضمّ إليهم كل من مصممة الأزياء العُمانية المميزة أمل الرئيسي، من دار أسيل للأزياء، والمصممة مرونال كيمجي، من دار مرونال للأزياء، من خلال عرض مجموعات مختارة من ابداعاتهم.

ومن جانبها، علّقت ألبانا روي، نائبة الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تمثّل الجهة الناشرة لمجلة Signature، بقولها: "تمثّل هذه الفعالية تكريماً للجيل العصري من رموز الأناقة والموضة، كما تؤكد المكانة العالية التي تحظى بها مجلة Signature." وأضافت: "لقد استحوذت المجلة وعلى مدى ستة أعوام على اهتمام القرّاء وأعادت تعريف مفاهيم الرفاهية والفخامة من خلال تغطيتها الإعلامية المميزة لسوق المنتجات الفاخرة. ومن هذا المنطلق، يمثّل عرض أزياء الهوت كوتور أحد أكثر الجوانب حميمية لدينا، وإنّنا نعتزّ بشراكتنا مع مرسيدس-بنز للمرة الثانية."

جديرٌ بالذكر أن عرض أزياء الهوت كوتور، والذي تنظمه مجلة Signature، يجتذب اهتمام شريحةٍ واسعة من المجتمع. وإلى جانب مرسيدس-بنز، والتي تمثّل الراعي الرئيسي للفعاليّة، تنضمّ شركة Ooredoo باعتبارها الشريك الرسمي للاتصالات، إضافة إلى صالون فايبس، والذي سيمثّل الراعي الرسمي للمكياج وتصفيف الشعر، وشركة الصقر للتأمين باعتبارها الراعي الرسمي للتأمين، وكلاً من صحيفتي الشبيبة وتايمز أوف عُمان، باعتبارهما الراعيين الإعلاميين للفعاليّة.