آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز في سلطنة عُمان تتيح المجال أمام الجميع للفوز بتجربة قيادة النسخة الذهبية الخاصة من الفئة (S)

Oman sees Gold

 

مسقط – أعلنت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عن إطلاق مسابقة لا يمكن لأحدٍ أنّ يفوتها بعنوان ’عُمان ترى الذهب‘. وستكون سيارة المرسيدس من الفئة (S)، والتي حازت على لقب ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘، نجمة هذه المسابقة.

وتحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد تمّ ابتكار هذه المسابقة للاحتفاء بالمعايير الاستثنائية التي توزاي روعة الذهب والتي تمتاز بها هذه الفئة الحائزة على الجوائز من سيارات مرسيدس". وأضاف بقوله: "لطالما كانت الفئة (S) محطّ أنظار الجميع أينما ذهبت، واننا على يقين إنّ النسخة الذهبية هذه الفئة ستسلب عقول جميع الناظرين وقلوبهم من دون أدنى شك. كيف لا، وقد صمّمت سيارات هذه الفئة للعملاء الباحثين عن أقصى درجات التميّز والفخامة التي تتعدى كل الحدود".   

وللاشتراك في هذه المسابقة، فكلّ ما على الأفراد فعله هو ترقّب رؤية السيارة الذهبية التي ستتوقف في عدة مواقع معروفة في مسقط خلال الفترة بين العاشر والثالث والعشرين من مايو الجاري. وبمجرّد رؤيتها يجب على الراغبين في المشاركة التقاط صورهم مع السيارة وتحميلها على مواقع تويتر، أو إنستجرام، أو فيسبوك عبر هاشتاغ #OmanSeesGold وذلك بعد متابعة أحد حسابات مرسيدس-بنز عُمان التالية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي @mercedesbenzoman على الفيسبوك وإنستجرام و @mercedesbenzOM على تويتر. وليس هناك حدّ معين لعدد الصور التي ينبغي التقاطها، حيث ستدخل جميع الصور التي تمّ تحميلها في سحبٍ فوري بعد تاريخ الثالث والعشرين من مايو، وسيعلن عن ثلاثة فائزين محظوظين سيحضون بفرصة تجربة السيارة الذهبية لمدة ثلاثة ايام خلال عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بما تتفرّد به هذه التحفة الفنية من تقنية متقدمة وهندسةٍ رائعة.      

هذا، وقد حطّمت مبيعات مرسيدس من هذه الفئة في عُمان كل الأرقام من خلال تحقيق نسبة 40% في الربع الأول من هذا العام، وهو ما يعكس الشعبية الاستثنائية التي تتمتع بها سيارات هذه الفئة بين الناس، الأمر الذي يظهر مدى تعطش السوق إلى عناصر التفرّد والفخامة وقوّة الأداء التي تمتاز بها.

جديرٌ بالذكر أنّ الفئة (S) تعدّ تجسيداً لكل ما تمثّله علامة مرسيدس-بنز من هندسة ذكية، وتقنية عالية، وأقصى درجات الرفاهية المطلقة؛ إنّها أفضل مثالٍ يمكن تصوّره عن قيم الفخامة التي ترسمها علامة مرسيدس في قلوب الناس وعقولهم.