آخر الأخبار والفعاليات

سيارات مرسيدس-بنز تأخذ بزمام المغامرة الشيقة في فيلم ʼالعالم الجوراسيʻ

وتعليقاً على ذلك، تحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "كان الظهور الرسمي الأول للفئة (M) من مرسيدس-بنز في فيلم الديناصورات والأكشن والخيال العلمي الشهير ʼالحديقة الجوراسية: العالم المفقودʻ في عام 1997. وبعد ثمانية عشر عاماً، فإننا فخورون بمواصلة شراكتنا مع سلسلة أفلام ʼالحديقة الجوراسيةʻ ورؤية عدد من سياراتنا الاستثنائية ضمن أحداث فيلم ʼالعالم الجوراسيʻ".

وأضاف هاموند: "لقد كان صدى تلك المشاركة كبيراً لدى عشاق مرسيدس ومحبي سلسلة أفلام ʼالحديقة الجوراسيةʻ، حيث أبدى الجميع حماساً واضحاً ، كما أنّه سيكون من المذهل رؤية سيارة الكوبيه الرائعة من الفئة (GLE) الجديدة كلياً من طراز (GLE 450 AMG)، حيث ستذهل الجمهور من خلال مهامها المفعمة بالإثارة والتشويق داخل غابة الديناصورات المخيفة".

وقد أظهرت سيارات مرسيدس-بنز الرياضية متعددة الأغراض (SUV) كفاءتها وفعاليتها المعروفة والمنقطعة النظير خلال خوض المغامرات المدهشة ضمن أحداث الفيلم الملحمي، حيث أظهرت جميع السيارات المشاركة أداء استثنائياً أثبتت فيه قدرتها على قهر كافة الظروف والتغلب على أقسى التضاريس وتوفير الحماية لراكبيها بفضل التقنيات المبتكرة والوظائف المتعددة التي تتميز بها هذه العلامة الألمانية العريقة.

وبالنسبة لسيارة الكوبيه من الفئة (GLE)، والتي مزجت فيها مرسيدس-بنز بين السمات الرياضية لسيارات الكوبيه وقوة الأداء للسيارات الرياضية متعددة الأغراض، فقد تم تصميمها لتكون جديرة بأداء أدوار البطولة على الشاشة الفضية لتثبت كفاءتها على كافة أشكال الطرق الوعرة وحتى اللحظة الأخيرة، مما يمنح الجمهور فرصة مميزة للتعرّف على هذه التحفة الفنية المميزة والجديدة من سيارات مرسيدس-بنز وذلك قبل ظهورها على الطرقات في السلطنة.

هذا، وقد تمّ تصميم سيارة الكوبيه من الفئة (GLE) الجديدة كلياً لتضيف أبعاداً جديدة وتعيد تعريف المفهوم التقليدي لسيارات الكوبيه من حيث التصميم المتفرّد والأداء الاستثنائي، فقد تمّ تجهيز سيارة مرسيدس من طراز (GLE 450 AMG Sport Coupé) بمحرك سداسيّ الاسطوانات مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 362 حصاناً وتصميمٍ انسيابيّ لزيادة الثبات وسرعة الاستجابة. كما يتيح مفتاح التحكم (DYNAMIC SELECT) ميزة الاختيار بين خمسة برامج قيادة يتم من خلالها التحكم بقوة المحرّك والتوجيه وكفاءة الأداء من أجل قيادة تراعي الأسلوب الشخصي للسائق. كما تتضمن تجهيزات السيارة نظام الدفع الرباعي الديناميكي (4MATIC)، وشاشات كبيرة خلف كل مسند رأس في المقاعد الأمامية بقياس 8 إنش مما يتيح لركاب الصف الثاني الاستمتاع بمشاهدة أجمل الأفلام، ونظام مساعد منع التصادم (COLLISSION PRVENTION ASSIST) المزود بنظام كبح ذاتيّ التحكم، ونظام (DISTRONIC PLUS) مع مساعد للتوجيه، وشاشة تعمل باللمس، وغيرها من الإضافات المبتكرة على معدات السلامة.

واحتفاءً بالظهور الأول لسيارة الكوبيه من الفئة (GLE) عالمياً، تستضيف مرسيدس-بنز في عُمان عرضاً حصرياً للفيلم لعملائها ومتابعيها على قنوات التواصل الاجتماعي في 11 يونيو 2015. هذا، وقد تمّ تنظيم مسابقةٍ بهذا الخصوص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحيث يحظى المعجبون والمتابعون بفرصة للفوز بتذاكر لحضور العرض الأول لفيلم ʼالعالم الجوراسيʻ.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن لمحبي ʼالعالم الجوراسيʻ معرفة المزيد من المعلومات عن الفيلم وسيارات المرسيدس التي ستظهر خلال أحداثه عبر تصفح موقعٍ (www.mercedes-benz.com/jurassicworld) بحيث يستمتعون برؤية مشاهد حصرية من وراء الكواليس وصور إضافية عن كيفية عمل الفيلم وأدوار سيارات المرسيدس ضمن أحداثه.

وجدير بالذكر أنه سيتمّ إطلاق سيارة الكوبيه من الفئة (GLE) الجديدة كلياً في سلطنة عُمان بحلول شهر سبتمبر القادم.