آخر الأخبار والفعاليات

مسابقة ’عُمان ترى الذهب‘ من مرسيدس-بنز عُمان تحقق نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي

Oman seeds Gold 1وتحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "لقد جاءتنا فكرة المسابقة للاحتفال بالنجاح الذي تحظى به السيارات الأيقونية من الفئة (S)، والتي تشكل اليوم الخيار الأمثل لعشاق السيارات الفاخرة وحاملة لقب ’سيارة العام العالمية الفاخرة‘ لعام 2015". وأضاف: "وقد كانت استجابة الناس لهذه المسابقة كبيرة جداً؛ وكما توقعنا فقد حظيت سيارتنا الذهبية بأصداء رائعة لدى كافة شرائح المجتمع واجتذبت العديد من المعجبين في جميع المواقع التي قامت بزيارتها والذين ارادو الفوز بفرصة تجربة قيادتها خلال عطلة نهاية الأسبوع".

ومن بين المشاركات التي تجاوزت 200 مشاركة، فاز كلٌّ من مؤيد الزدجالي، وعباس العيسى، وجميلة البلوشي بفرصة للإستمتاع بهذه الأيقونة الهندسية الرائعة من مرسيدس-بنز.

وللاشتراك في هذه المسابقة، لم يكن على الأفراد في مدينة مسقط سوى ترقّب رؤية السيارة الذهبية والتقاط صورة لها وتحميلها على مواقع تويتر، أو إنستجرام، أو فيسبوك عبر هاشتاغ #OmanSeesGold، وذلك بعد متابعة أحد حسابات مرسيدس-بنز عُمان على مواقع التواصل الاجتماعي وإبداء الإعجاب بها. وقد تضمنت المواقع التي توقفت فيها السيارة الموج للجولف، والممشى في الموج، مسقط، ومسقط جراند مول، وسيتي سينما، وشاطئ القرم، وبناية بيتش ون، ومدينة السلطان قابوس، ودار الأوبرا السلطانية، وجوهرة الشاطئ، والكلية الحديثة للتجارة والعلوم، وشارع الشاطئ في شاطئ القرم، وكورنيش السيب.

جديرٌ بالذكر أنّ الفئة (S) تعدّ تجسيداً لكل ما تمثّله علامة مرسيدس-بنز من هندسة ذكية، وتقنية عالية، وأقصى درجات الرفاهية المطلقة نظراً لما تتمتع به من توليفة محكمة من عناصر القوة، والفخامة، والأمان، والأداء المتميز. وقد ساهمت الأجيال المتعاقبة من هذه السيارة في تغيير مفاهيم الفخامة في عالم السيارات، إلا أنّ النسخة الحديثة من هذه السيارة قد تفوقت على كافة التوقعات. كما أتاحت السمات الهندسية الفريدة ثلاثية المحاور من عناصر ’القيادة الذكية‘ و’التقنية المثالية‘ و’الرفاهية المطلقة‘ لسيارات الفئة (S) الجديدة الانطلاق إلى أبعد الآفاق، حيث باتت تجسيداً لأحدث ما توصلت إليه مرسيدس من ابتكارات تقنية في سيارة رائدة شكلت تدشينًا لمرحلة جديدة في صناعة السيارات.