آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز في سلطنة عُمان تطرح عروض مميزة وحصرية على كافة فئاتها خلال الشهر الكريم

Ramadan Offer - June 24 2015سقط – احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، طرحت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عرض حصري ومميز على كافة فئاتها خلال الشهر الكريم. وسيحصل العملاء من خلال هذا العرض على خدمة صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من ®V-KOOL، إضافة إلى هديةٍ قيّمة للاستمتاع بأجواءٍ من الاستراخاء والرفاهية المرادفة لعلامة مرسيدس-بنز.

وتحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "تقدّم مرسيدس-بنز للعملاء خلال شهر رمضان شعوراً مختلفاُ لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر. فلقد قمنا بتصميم العرض الرمضاني بحيث نعتني بعملائنا على مدى ثلاثة أعوامٍ قادمة لكي يتفرّغوا للاستمتاع بصفاء الذهن، ورغد العيش، ومتعة قيادة سياراتهم من مرسيدس-بنز".

وقد أكد هاموند على أن تحقيق أقصى مستويات خدمة العملاء وتقديم الخدمات الاستثنائية وفق أعلى المعايير سيستمر بعد شهر رمضان، حيث قال: "إنّنا ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الخدمة وإثراء تجربة عملائنا على مدار العام وقد اغتنمنا فرصة الشهر الفضيل لطرح هذا العرض المميز".

هذا ويسري العرض ابتدأً من الأول من يونيو وحتى نهاية شهر رمضان المبارك حيث يشمل جميع فئات مرسيدس-بنز من سيارات الصالون والكوبيه، بما في ذلك ʼسيارة العام العالميةʻ الأيقونية من الفئة (C)، وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض والتي أثبتت كفاءتها في كافة الظروف وعلى جميع أنواع الطرقات الممهدة والوعرة، كالفئة (GLA) الجديدة كلياً. وبكل تأكيد فإن العرض يمتد كذلك ليشمل الفئات الرياضية والسوبر رياضية (SLK) و (SL).