آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تطلق ’حملة ضبط استقامة العجلات‘

Mercedes-Benz Oman Launches ‘Wheel Alignment Check Campaign’ for Customersفي تواصلٍ لمبادراتها المستمرة لرفع معايير السلامة على الطرق، أطلقت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، ’حملة ضبط استقامة العجلات‘ لعملائها في قسم السيارات. وتبدأ هذه الحملة المجانية من الرابع من أكتوبر الجاري وحتى الرابع من نوفمبر القادم كجزءٍ من عملية الصيانة الدورية للسيارات، وتعد أحدث مبادرات مرسيدس-بنز في هذا المجال.

وتعليقاً على ذلك، تحدّث سكوت هوتون، رئيس قسم الخدمة لدى مرسيدس-بنز عُمان، بقوله: "إنّ ضبط استقامة العجلات يمثّل أمراً في غاية الأهمية، حيث يؤثر ذلك إيجاباً على عملها ويزيد من عمرها الافتراضي، إضافة إلى تأثيره الكبير على توجيه السيارة والتحكم فيها على الطريق. ومن هذا المنطلق، فإنّه ينبغي القيام بهذا الإجراء الضروري بشكل منتظم". وأضاف: "ومن هنا، فقد أطلقنا هذه الحملة لضمان سلامة وراحة عملائنا وركابهم بحيث ينعموا بتجربة قيادةٍ مثرية مع مرسيدس-بنز".

وتعدّ هذه الحملة تواصلاً للنجاح الذي تحققه أسابيع الصيانة الدورية التي تنظمها مرسيدس-بنز، والتي تمّ تطويرها لإعطاء الأولوية القصوى لمعايير السلامة والأمان ولإثراء تجربة مالكي السيارات المميزة التي تحمل علامة النجمة الثلاثية العريقة.

هذا، وتتوفر هذه الفحوصات المجانية لدى مراكز الصيانة في كلّ من مسقط وصحار، ويقوم بها فريق من الفنيين المتخصصين الذي تلقوا تدريبهم لدى الشركة الأم، بحيث يقدمون خدمة مميزة وفق أعلى المعايير المهنية لضمان أفضل النتائج. ويجب أن يتم حجز مواعيد الفحص مسبقاً، كما سيتم استيفاء الرسوم بعد تحديد المشاكل وحلّها.

جديرٌ بالذكر أنّ مهندسي مرسيدس-بنز كانوا قد صاغوا أعلى معايير السلامة والأمان في عالم السيارات منذ إنتاج السيارة الأولى عام 1901م، حيث تتبنى الشركة فلسفة تقوم على ضمان سلامة سائقي سيارتها وتعزيز ثقافة السلامة المرورية لدى الجميع. وفي هذا السياق، يحرص المهندسون على تطوير المزيد من الأنظمة الوقائية وتقنيات مساعدة السائقين وغيرها من الابتكارات المتطوّرة للمساهمة في التخفيف من حدّة الحوادث أو حتى تمكين السائقين من تجنبها ما أمكن، وذلك من أجل الوصول إلى تحقيق رؤية الشركة في إيجاد قيادةٍ بلا حوادث.