آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تطرح عرضاً صيفياً مميّزاً على سيارات الفئة (GLK)

Mercedes-Benz Offers Unrivalled GLK Summer Offerوتعليقاً على ذلك، تحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "إنّ هدفنا الأسمى يكمن في مواصلة إثراء تجربة عملائنا على الدوام، ومن هذا المنطلق فقد قمنا بطرح هذا العرض المميّز الذي صمم خصيصاً لجذب العائلات الباحثة عن سيارة عصرية توفر كافة عناصر الأمان والسلامة والموثوقية والراحة. ومما لا شك فيه، فليس هناك سيارة عائلية تتيح كافة هذه المتطلبات أكثر من سيارتنا الرائعة من الفئة (GLK)، حيث تمنح سائقها وجميع ركابها تجربة استثنائية في جميع الأوقات وعلى كافة أنواع الطرق".

ومن خلال هذا العرض المتاح لفترةٍ محدودةٍ خلال هذا الصيف، ستتوفر السيارة GLK 250 بسعر 16495 ريال عُماني فقط، وهو أدنى سعرٍ لها منذ طرحها في السلطنة. وإضافة إلى ذلك، فسيحصل العملاء على باقة الخدمة المجانية الحصرية على السيارة خلال أول 45000 كيلومتر، فضلاً عن ضمان غير محدود لمدة ثلاث سنوات أو45000 كيلومتر، بحيث يستمتعون بلحظاتٍ لا تنسى خلال رحلاتهم في المدن وعلى الطرق الوعرة على حدّ سواء.

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس-بنز من طراز GLK 250 تنفرد بتصميمها الجريء بحيث تعيد تعريف أقصى درجات الراحة والرفاهية التي توفرها هذه الفئة من السيارات من خلال الاهتمام بأدق معايير السلامة والفعالية على الطرقات. كما تتسم باستجابة سريعة لكافة المناورات وأداءٍ عالٍ يتناسب مع كافة أشكال الطرق في السلطنة بفضل نظام التعليق الذكي (AGILITY CONTROL) وهيكلها الانسيابي والمتين المزوّد بإطارات قياسية من الألمنيوم من طراز AMG بقياس 19 إنش. كما تتمتع السيارة بمقصورةٍ داخلية عصرية وتصميم خارجي انسيابي وخطوطٍ مدهشة تنسجم مع أناقة مرسيدس-بنز المعروفة لتضفي على السيارة تميزًا غير مسبوق. كلّ ذلك يمنح الفئة (GLK) مظهراً متفرّداً وحضوراً مهيباً لا يمكن لأحدٍ تجاهله على الطريق.