آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تثري تجربة عملاء الشاحنات التجارية في صحار.

Fleet check

مرسيدس-بنز تثري تجربة عملاء الشاحنات التجارية في صحار

 

صحار، سلطنة عمان: قامت مرسيدس-بنز، العلامة التجارية التي ترادف القوة المطلقة والموثوقية والسلامة، مؤخراً بإحتضان فعالية خاصة لعملائها من أصحاب الشاحنات التجارية في صحار عرضت من خلالها تشكيلتها الواسعة من الشاحنات الثقيلة فضلاً عن طرحها فرصة مميزة للاستفادة من عرض خاص للتمويل عبر بنك صحار.

وتعليقاً على الفعالية، قال دانيال فيتزجون، مدير عام خدمة ما بعد البيع لدى شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة:"على مدار العقود السابقة، أثبتت شاحنات مرسيدس-بنز جدارتها وقوتها وحازت بفضل موثوقيتها وأدائها المتميز على شهرة وانتشار في جميع أنحاء العالم". وأضاف بقوله:"تتيح فعاليتنا الأولى "للعملاء الرئيسيين" فرصة لزبائننا الحاليين والمحتملين، منطقة صحار، للتعرف على ما نطرحه لهم من تشكيلة واسعة من الشاحنات متعددة الاستخدامات وعروضنا المبتكرة لخدمة ما بعد البيع. ولقد عززت شراكتنا الاستراتيجية مع بنك صحار من التزامنا بتزويد عملائنا بخدمة متكاملة في شركة الزواوي للتجارة".

وفي إطار التزامها نحو عملائها بتقديم أفضل الخدمات لهم، ستقوم شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة، بإطلاق حملة فحص السيارات في صحار والمناطق المحيطة بها. وخلال مدة الحملة التي تستمر من الثامن إلى الثاني عشر من مارس الجاري، سيقوم خبراء من مرسيد-بنز للشاحنات بعمل زيارات للعملاء لتقديم الدعم لهم وإجراء فحوصات لشاحناتهم بواسطة فنيين حضروا خصيصاً من الشركة الأم في ألمانيا. وعلاوة على ذلك، ستتضمن الحملة تدريبات قيادة يومية بهدف التأكد من أن سائقي الشاحنات العاملين لدى عملائنا على دراية كاملة بأسلوب القيادة المناسب لتحقيق معايير السلامة وتوفير تكاليف الوقود والصيانة.

هذا، وتشمل الخدمات التي تقدمها ورشة الصيانة المتنقلة فحوصات مجانية للمركبات وإصلاحات مجانية للأعطال البسيطة وتدريب على كيفية إجراء الصيانة الأساسية مع تقديم تقارير عن فحص المركبات. كما ستقدم حملة الفحص أيضاً للعملاء خصومات خاصة على تكاليف الصيانة وقطع الغيار.

جديرُ بالذكر أن شاحنات مرسيدس-بنز، الحائزة على العديد من الجوائز، تتضمن موديلات أكتروس، وأكسور، وأتيجو، وزيتروس، التي تُعد من أفضل المركبات التي تتميز بالقوة والتنافسية مقارنة بنظيراتها من فئة المركبات المتوسطة إلى الثقيلة. ولقد تم صناعة وتطوير واختبار كل شاحنة لكي تنفرد بقوة وروعة أدائها في كافة الظروف مهما كانت التحديات. كما تم تصميم شاصي الشاحنات متعدد الوظائف ليتيح وضع الهيكل الذي يتناسب مع متطلبات كل عميل.