آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز تطرح خدمة الصيانة السريعة لسياراتها في السلطنة

 

Express service

بهدف إثراء تجربة العملاء ومنحهم اهتماماً استثنائياً مرسيدس-بنز تطرح خدمة الصيانة السريعة لسياراتها في السلطنة.

 

مسقط، سلطنة عُمان: في خطوةٍ للإرتقاء بمعايير خدمة العملاء والوصول بها إلى أعلى درجات التميّز، أطلقت شركة الزواويللتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة، الخدمة الأولى من نوعها للصيانة السريعة، والتي تتمثّل في منظومة خدميّة صممت بالتركيز على أربعة عناصر وهي توفير فريق فني متخصص، وخدمة مميزة وسريعة، مع توفير أقصى درجات المرونة في خيارات الخدمة، وأحدث التقنيات لإثراء تجربة العملاء.

وفي هذا السياق، تحدّثكلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "إن خدمة الصيانة السريعة الجديدة التي أطلقناها في مرسيدس ستتنقل بخدمة عملاء السيارات في السلطنة إلى مستوى جديد ومختلف ومتفرّد. فلقد تمّ تصميم هذه الخدمة الجديدة وفقاً للتميّز الهندسي الذي تنفرد به مرسيدس-بنز للاستجابةً لمتطلبات الحياة العصرية وتماشياً مع رؤية مرسيدس-بنز 2020 والتي تركّز على منح عملائنا تجربة استثنائية لا تضاهى خلال جميع مراحل عملية البيع وما بعد البيع. واننا نلتزم بمواصلة جهودنا لتلبية تطلعات عملائنا ورفدهم بخدمة مميزة وفق أعلى المعايير الدولية." 

هذا، وقد تمّ تكريس فريق متخصص ومؤهل وفق أعلى درجات الحرفيّة المهنية لتنفيذ هذه الخدمة من خلال بطاقات عمل خاصة صممت لتوفير أفضل أداء وراحة وأمان لجميع السيارات التي تتمّ صيانتها، إضافة إلى ضمان سرعة إنجاز الخدمة بشكلٍ أكبر من ذي قبل.

كما تمّ تصميم هذه الخدمة السريعة بحيث تنسجم مع أسلوب الحياة العصرية بكافة متطلباتها وذلك من خلال توفير عدد من الخيارات المرنة، إذ يمكن للعملاء تحديد موعد الصيانة حسبما يتناسب مع متطلباتهم وجداولهم الزمنية، بحيث يكون الفنيون بانتظار استقبال السيارة وخدمتها في نفس الوقت الذي يتم تسليمها فيه إلى مركز الصيانة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يمكنهم التنبؤ بالوقت الذي يستطيعون فيه إحضار السيارة للصيانة، فيمكنهم تسليم السيارة دون حجز موعد مسبق.

هذا، وتتميز مرسيدس-بنز من خلال إبداعها المتواصل ومواكبتها لأحدث التقنيات، حيث تمّ تجهيز صالة استقبال تفاعلية مريحة لعملاء الخدمة السريعة ليتمكنوا من متابعة كافة تفاصيل الخدمات المقدمة لسياراتهم عبر خدمة الربط البصري والتي تمنحهم ميزة تحديد خيارات الصيانة بشكل إلكتروني، مما يمنحهم تجربة مريحة ودرجة عالية من الخصوصية. 

جديرٌ بالذكر أن خدمة الصيانة السريعة الجديدة توفر ميزة التوصيل للمنازل من خلال الحجز المسبق بحيث تتيح المرونة للعملاء الذين قد لا يرغبون في الانتظار. ولإضفاء المزيد من التفرّد والفخامة على تجربة عملاء مرسيدس-بنز فهنالك هدية بإنتظار مستخدمي الخدمة