آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز في سلطنة عُمان تجدّد شراكتها مع الموج للجولف

 Golf (1)

مسقط – وقعت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، اتفاقية شراكة مع الموج للجولف في الموج، مسقط في  توليفة مميزة جمعت ما بين قمة الرفاهية وأجمل مظاهر الحياة العصرية التي تمثلها هاتان العلامتان المرموقتان. وستثري هذه الاتفاقية، التي تمّ تجديدها للعام الرابع على التوالي، تجربة محبي الجولف وعاشقي مرسيدس-بنز على حدّ سواء، حيث سيستمتعون بالمرافق ذات المستوى العالمي في الموج للجولف.

وتعليقاً على ذلك، تحدّث كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "ليست الجولف مجرّد لعبة، تماماً كما هو الحال مع مرسيدس-بنز، التي لا يمكن النظر إليها على أنّها مجرّد سيارة؛ فكلاهما تمثلان قيم الكمال والتفرّد والريادة". وأضاف قائلاً: "تنسجم لعبة الجولف مع علامتنا حيث تتناغم مع أنماط حياة مالكي سيارات مرسيدس، من حيث حبهم للمنافسة والتحدي والتميّز في الأداء؛ وهذا ما يجعل منّا شركاء دائمين لهذه الرياضة المتنامية في السلطنة". ثم اختتم حديثه بقوله: "سنواصل جهودنا لإثراء تجربة العملاء عبر هذه الشراكة من خلال منحهم تجربة لا تنسى للاستمتاع بلعبة الجولف".

ومن جانبه، علّق سيمون دوفيلد، مدير عام نادي الموج للجولف، بقوله: "تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجيتنا التي تهدف لمواصلة الجمع بين كل ما هو استثنائي في الرياضة وكل ما هو مميز في عالم الرفاهية المطلقة وذلك من أجل الارتقاء بالتجربة المميزة التي يحظى بها لاعبي الجولف لدينا، وخصوصاً أعضاء النادي". وأضاف بقوله: "إلتزاماً منا بنشر رياضة الجولف في عُمان والترويج للسلطنة باعتبارها أحد الوجهات الصاعدة لهذه الرياضة على مستوى العالم، تُمثل مرسيدس-بنز أحد أبرز شركاءنا لتنفيذ هذا الهدف المنشود".    

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستشارك مرسيدس- بنز في سلطنة عُمان في استضافة فعاليات ومسابقات الجولف الشهرية الخاصة بضيوف وأعضاء النادي مثل سلسلة بطولات مرسيدس-بنز للأعضاء والضيوف (Mercedes-BenzMembers Guest Series) وبطولات مرسيدس-بنز ماتش بلاي (Mercedes-Benz Match play Championships) التي ستقام نهائياتها في شهر مايو الجاري. 

هذا، وتتشارك مرسيدس-بنز مع رياضة الجولف في تراث غني وثقافة مميزة من الإبتكار والسعي الدؤوب وراء تحقيق التميز. وفي هذا السياق، تفخر مرسيدس-بنز بعلاقتها الوطيدة مع هذه الرياضة ومنافساتها الأسطورية التي تشمل منافسات الماسترز، والبطولة المفتوحة، وبطولة اتحاد محترفي الجولف العالمي. ففي كل عام يتألق أبطال هذه اللعبة خلال تلك المنافسات ويبرزون ما تتميز به هذه الرياضة من قوة ودقة وتحكم، وهي القيم ذاتها التي تفخر بها وتتجلى في الأداء الاستثنائي الذي يُظهره سفراء مرسيدس- بنز للجولف من أمثال مارتن كايمر، ولويس أوسثوزين، وبيرنهارد لانغر.

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس-بنز تقدم دعمها كذلك لعددٍ من بطولات الهواة والمحترفين على المستويات المحلية ومن بينها بطولة دبي ديزيرت كلاسيك، وبطولة ألفريد دنهل لينكس، وبطولة نورثرن ترست المفتوحة، وبطولة تاليسكر ماسترز الاسترالية. ويُعد كأس مرسيدس من البطولات المميزة التي ترعاها مرسيدس-بنز في عالم الهواة، وهي منافسة تواصلت على مدى 22 عاماً، وتستقطب سنوياً 60000 لاعب جولف هاوٍ من أكثر من 60 دولة.