آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس-بنز عُمان تحقق رقما قياسياً جديداً في مبيعات الربع الثالث من عام 2015

101-8 Mercedes-Benz Oman Reports Another Record Sales Milestone in Q3أعلنت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، عن نتائج مبيعاتها المذهلة خلال الربع الثالث من العام الجاري، حيث سجلت نمواً كلياً في مبيعاتها بنسبة 19% حتى الوقت الراهن، وبنسبة 22% مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم، معززة بذلك سجل إنجازاتها الحافل بالنجاحات خلال العام الجاري. وتؤكد هذه النتائج على المكانة التي تحتلها علامة النجمة الثلاثية الأيقونية كونها رائدة السيارات الفخمة في سلطنة عمان وتبرز أدائها الاستثنائي الذي حققته على مدار ما يقارب العامين.

وفي تعليق له على ذلك، تحدث كلايف هايموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "لقد استطعنا خلال الربع الثالث من العام الجاري أن نعزز نجاحاتنا التي حققناها خلال الربعين الأول والثاني من العام نفسه، وسجلنا نمواً ملحوظاً في مبيعات سياراتنا من كافة الفئات. وتعكس هذه النتائج مدى التزامنا بمواصلة إثراء تجربة عملائنا بأفضل مستويات الفخامة والرفاهية التي يتميز بها الجيل الجديد من السيارات المدمجة، والسيدان، والدفع الرباعي ومن طراز AMG". وأضاف بقوله: "وعلاوة على الجهود التي نبذلها من أجل تعزيز مكانتنا الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة، يبقى إرضاء عملائنا وتلبية تطلعاتهم في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به من أعمال، فالأمر لا يقتصر على إنتاج سيارات عالية الجودة فقط ولكنه يشمل أيضاً تحقيق طموحات عملائنا وكتابة أسطر جديدة في سجل نجاحاتنا بالسلطنة الذي دام على مدار ما يزيد عن 40 عام".

وقد شهد الربع الثالث من العام الجاري ارتفاعا ملحوظاً في مبيعات كافة الطرازات مقارنة مع نفس الفترة من العام 2014. كما حقق الجيل الجديد من سيارات الفئة GLK مبيعات مذهلة بمعدل نمو بلغ 117% حتى الوقت الراهن، و157% مقارنة بنفس الفترة في العام المنصرم. وتعكس هذه النتائج الاستثنائية القبول الذي لاقته هذه الطرازات الجديدة من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم من قبل العائلات والنساء في جميع أنحاء السلطنة.

وقد جاءت سيارة الفئة ML ضمن سيارات مرسيدس-بنز التي ارتفع معدل مبيعاتها، حيث حققت نمواً بنسبة 31% حتى الوقت الراهن وبنسبة 27% مقارنة بنفس الفترة خلال العام 2014. ويؤكد ذلك ما تنفرد به سيارات الدفع الرباعي من مميزات تتمثل في تحقيقها أعلى معايير السلامة والكفاءة والأداء الموثوق.

كما حققت سيارة الفئة G نمواً كبيراً في مبيعاتها بلغ 37% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مما برهن مجدداً على مدى كفاءة سيارات الدفع الربع التي تطرحها مرسيدس-بنز. وبالإضافة إلى قدراتها الاستثنائية على التغلب على كافة الظروف والتضاريس مواجهة كافة التحديات في جميع أنحاء العالم، واصلت سيارات الفئة G تقدمها بحيث أصبحت أيقونة مميزة في الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي. وعلاوة على ذلك، حققت السيارة الرياضية من الفئة A نمواً في نسبة المبيعات بلغ 35% حتى الوقت الراهن، بينما بلغ النمو الإجمالي في مبيعات طرازات AMG 29%، لتظل تغرد منفردة بكفاءتها وأناقة تصاميمها.

هذا، وتسعى مرسيدس-بنز إلى تحقيق المزيد من النجاحات خلال الربع الأخير من العام الجاري، حيث تعتزم توسيع نطاق مبيعاتها في قطاعات جديدة واستقطاب عملاء جدد إلى قطاع سيارات الركاب. وفي الختام، أثنى هايموند على أداء موظفي الشركة قائلاً: "مما لا شك فيه أن هذه النتائج المبهرة لم تكن لتتحقق دون الجهود الحثيثة التي بذلها فريق العمل في مرسيدس-بنز عُمان من خلال التزامهم بتعهداتهم تجاه العملاء وتحقيق نتائج استثنائية في أعمالهم اليومية. ومن هذا المنطلق، فإنني أود أن أعبر لهم عن شكري وامتناني على كل ما قدموه للشركة".