آخر الأخبار والفعاليات

مرسيدس بنز تعلن أسماء الفائزين في الدورة الثانية من ضيوف العضو بنادي الموج جولف

Golf

هذا، وصرح كليف هاموند – الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بشركة الزواوي للتجارة – بقوله: "ونحن ندخل الدورة الثانية من ضيوف العضو بنادي الموج جولف تكتسب المسابقة متابعة أكثر ودعما أكبر مع كل دورة. فمن خلال الجولف نبني ونقوي علاقات طويلة الأمد مع عملائنا أبعد من بيع السيارات فقط وخدمتها، كما نسهم بشكل نشط في مجتمع رياضة الجولف للهواة. فقد كانت مرسيدس بنز حريصة على دفع الرياضة على مستوى العالم، ومن ثم تقوم شركة الزواوي بهذا التقليد داخل السوق العماني من خلال شراكتنا الملزمة مع الموج جولف".

كانت مرسيدس بنز شريكا للموج جولف منذ افتتاحه في ديسمبر 2011 حيث قامت برعاية بطولات المباريات السنوية. ومنذ مارس 2013 تستضيف شركة الزواوي دورة ضيوف العضو كفرصة إضافية للاعبي الجولف للهواة والمحترفين وسوف تستكمل خلال العام.

تقام دورة ضيوف العضو مرسيدس بنز في شكل Four Ball Better Ball stable ford مع أعضاء الموج جولف الذين يقومون بدعوة ضيف لللعب معهم على 18 حفرة على مدار البطولة دون دفع الرسوم المعتادة الخاصة بملعب الجولف. تسمح تشكيلة الدورة بالتسجيل الأفضل من كل ثنائي من اللاعبين باحتساب هذا التسجيل عند كل حفرة.

وقد تم تحديد توقيت الدورة القادمة لضيوف العضو مرسيدس بنز يوم 24 مايو 2014.