آخر الأخبار والفعاليات

كلايف هاموند يتولى قيادة الزواوي مرسيدس بنز كرئيس تنفيذي جديد

Clive-Hammondوقد بدأ هاموند حياته المهنية في مجال السيارات منذ 27 عاما مع جاكوار للسيارات المتحدة – المملكة المتحدة، وبذلك يأتي إلى الزواوي بثروة من الخبرات في مجال سيارات الرفاهية، كما عمل أيضا مع شركات تجارية أخرى بما فيها أستون ومارتن وأودي.

ويأتي هاموند إلى شركة الزواوي للتجارة من JCT600 المحدودة وهي واحدة من أكبر مجموعات الأعمال في مجال السيارات في المملكة المتحدة حيث عمل فيها كمدير مرسيدس بنز ومدير بي إم دابليو / ميني.

وقد رحب كريج هاردي بخليفته قائلا: "تدخل مرسيدس بنز مرحلة جديدة من التوسع داخل عمان، وسيجلب هاموند خبرة واسعة ومهارات قيادية لتسيير هذا النمو في كل النواحي داخل قطاع السيارات بشركة الزواوي للتجارة، وستمثل السنوات القليلة القادمة خطوة هامة في تنظيم وتحقيق أهدافنا في العمل بما في ذلك دفع مبيعات سيارات الركاب والمركبات التجارية والاستمرار في تقديم خدمات لما بعد البيع عبر مناطق سلطنة عمان المختلفة والحفاظ على مرسيدس بنز كالاسم الرائد في قطاع سيارات الرفاهية".

في شركة الزواوي للتجارة توفر سنوات بناء الخبرات "الأفضل في فئتها" مع العملاء في عمان أساسا صلبا لتدعيم أداء التشغيل الكلي بقطاع السيارات لشركة الزواوي للتجارة. يستمر التركيز على إرضاء غير مسبوق للعملاء من خلال كافة منافذ الشركة الأربعة الخاصة بالمبيعات والخدمة وقطع الغيار ليكون الاستراتيجية المحورية لشركة الزواوي للتجارة في عمان.

كما يتمتع هاموند بخبرة سابقة في سوق الشرق الأوسط حيث التحق بقطاع السيارات في شركة إبراهيم كانو عام 2008 كمدير عام المجموعة للمبيعات والتسويق والاتصالات.