آخر الأخبار والفعاليات

المعيار المتفــرّد في فئة السيارات صغيرة الحجم

المعيار المتفــرّد في فئة السيارات صغيرة الحجم

تتميز مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة بشخصية شبابية وديناميكية، مع مقوّمات أكثر تطوراً وراحة من أي وقت مضى. وتعيد الفئة-A تعريف معنى الفخامة العصرية بالكامل في فئة السيارات الصغيرة الحجم، كما أنها تُحدث نقلة نوعية في التصميم الداخلي للسيارات. ومن الناحية التكنولوجية، تنتزع الفئة-A الصدارة بجدارة، ليس بسبب تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX) وحسب، بل لأنها توفر أيضاً عدداً من الوظائف التي كانت فيما سبق متاحة فقط على فئة السيارات الفاخرة. ففي مواقف معيّنة، يمكن للمرة الأولى قيادتها بصورة شبه ذاتية، كما تتوفر مصابيح أمامية متعددة الأطياف بتقنية LED عند الطلب. وتأتي جميع طرازات الفئة-A الجديدة أيضاً مجهّزة بمحركات البنزين الجديدة والفعّالة، ومع أن مرسيدس-بنز قد حافظت في هذه السيارة على الإطلالة الرياضية الأنيقة، نجد أنها عزّزت من الخصائص العملية المفيدة فيها.

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها نجمتها من طرازGLC 250 بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني

مرسيدس - بنز عُمان تقدم لعملائها نجمتها من طرازGLC 250 بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني

مسقط – تتيح مرسيدس - بنز عُمان الفرصة لعملائها للاستمتاع بمستوى جديد كلياً من القيادة على متن موديلات عامي 2018 و2019 من طراز GLC 250 وذلك بأسعار تبدأ من 22,995 ريال عُماني. وتجمع هذه النجمة الرحبّة بين تقنياتها العصرية، وتصميمها الديناميكي الجذاب، وإمكاناتها وكفاءتها على الطرق غير الممهدة لتثري تجربة عشاقها بمستوى غير مسبوق من الراحة والأداء الاستثنائي.

مرسيدس – بنز عُمان تُطلق الفحص الصيفي المجاني لعملاء AMG في مسقط وصحار وصلالة.

مرسيدس – بنز عُمان تُطلق الفحص الصيفي المجاني لعملاء AMG في مسقط وصحار وصلالة.

مسقط - تؤكد مرسيدس - بنز عُمان مجدداً التزامها بتوفير أفضل خدمة عملاء وخدمات ما بعد البيع من خلال إطلاق الفحص الصيفي الشامل والمجاني لجميع نجماتها من طرازات AMG. ويتوفر هذا الفحص في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة حيث يمكن لعملاء مرسيدس - AMG الاستفادة من فحص المصابيح، والفرامل، وشفرات المساحات، ومستوى السوائل والإطارات. كما سيقوم خبراء الشركة في قسم ما بعد البيع بإجراء فحص تشخيصي للأداء لضمان استمتاع عملاء النجمة الثلاثية العريقة بأفضل مستوى من الأداء والكفاءة لسياراتهم في كل الأوقات.

مرسيدس - بنز عُمان تستعرض نجمتها الديناميكية من الفئة V في سفير مول بولاية صحار

مرسيدس - بنز عُمان تستعرض نجمتها الديناميكية من الفئة V في سفير مول بولاية صحار

مسقط – ستقوم مرسيدس - بنز عُمان بعرض سيارتها متعددة المزايا والوطائف من الفئة V في سفير مول بولاية صحار خلال الفترة بين 1 و15 أغسطس 2018. وتتميز هذه النجمة المتألقة كونها تجمع بين الفخامة والأناقة وأحدث التقنيات الهندسية في قطاع السيارات حيث تثري سائقيها بتجربة قيادة لا تضاهى. وتتوفر الفئة V بأسعار تبدأ من 24,000 ريال عُماني وتُعد السيارة المثالية للعائلات والشركات حيث تتسم برحابتها وبخيارات الجلوس المتنوعة التي تلبي متطلبات الركاب.

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق فحص السلامة المجاني لموسم الخريف في صلالة.

مرسيدس - بنز عُمان تُطلق فحص السلامة المجاني لموسم الخريف في صلالة.

مسقط – مع حلول موسم خريف صلالة، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن إطلاق فحص السلامة المجاني لنجماتها من جميع الطرازات وسيارات الدفع الرباعي وذلك من 16 يوليو وحتى 15 سبتمبر 2018. وتتوفر هذه الخدمة حصرياً في مركز خدمة مرسيدس - بنز في صلالة حيث تهدف إلى ضمان استمتاع السائقين براحة البال والسلامة والطمأنينة وجهوزية مركباتهم خلال استمتاعهم بأجمل الأجواء في صلالة. ويشمل الفحص المجانيّ تفقد عددٍ من المكونات بما في ذلك نظام المكابح، والمصابيح الخارجيّة، وبطاريّة السيّارة بما في ذلك وضعية بدء التشغيل، وحالة شفرات ماسحات الزجاج مع تعديل فوهة غاسلة الزجاج الأماميّ، والإطارات وموازنة العجلات ونظام تعديل ضغط الهواء في الإطارات. كما يضم فحص السلامة التحقق من مستويات السائل في كل من (زيت المحرك، والمبرد، ونظام المكابح، ونظام تغسيل الزجاج الأمامي)، إضافة إلى خدمة التنظيف التي تتضمن غسيل وتلميع السيارة. وسيتم تنفيذ كافة عمليات الفحص بواسطة الفنييّن المؤهلين والمدرّبين في الشركة الأم ووفق أعلى المعايير العالميّة في قطاع السيارات والسلامة لضمان أقصى درجات الأداء.