<p>شركة الزواوى للتجارة</p>

شركة الزواوى للتجارة

نظرة عامة على الشركة

شقت الشركة طريقها إلى عالم التجارة بأعمال يسيرة في عام 1972 حيث بدأت بالعمل في مواقد الغاز والآلات الكاتبة وأجهزة تكييف الهواء، إلى أن صعدت لتصطف إلى جوار الشركات الرائدة المتعددة الأعمال في عمان، وأصبح لها عدد من التراخيص التجارية الاستثنائية من بعض الشركات الأكثر شهرة في العالم. يُلخص ما ذكرناه الطريق المحمود الذي سلكته شركة الزواوي للتجارة على درب النمو على مدار 40 عامًا. ثم جاءتها فرصة الحصول على وكالة شركة دايملر الألمانية (ميرسيدس بنز سابقًا) في أواخر عام 1972، كونت الزواوي منذ ذلك الوقت واحدة من أقوى علاقات الأعمال الأكثر موثوقية في عمان.

وبمرور السنين أخذت الشركة في النمو وواصلت التقدم أكثر فأكثر حتى أصبحت اليوم الموزع الحصري لمجموعة سيارات ميرسيدس بنز والسيارات التجارية بأكملها في عمان، فهي واحدة من أكبر تجار السيارات والشركات الرائدة في السوق في قطاع السيارات الفاخرة والتنفيذية في سلطنة عمان.

وتُدير الزواوي للتجارة في الوقت الحالي صالات عرض سيارات ميرسيدس بنز في مسقط والصلالة وكذلك منشآت ما بعد البيع للسيارات التجارية في هيماء لتقديم خدمات سريعة ومتخصصة لمُلاك ميرسيدس بنز في هيماء وضواحيها. وتعتزم الزواوي إضافة منشأة جديدة في مرفأ ميناء صحار في عام 2014 سوف ترفع من مستوى الخدمة العالمي للمركبات التجارية في جميع أنحاء سلطنة عمان.

  • مبيعات السيارات الجديدة – صالة العرض

    إن صالة عرض مرسيدس- بنز علامة بارزة بحق في تجارة السيارات في سلطنة عمان، حيث تجمع بين معايير الجودة الراقية الموضوعة بمعرفة مرسيدس- بنز مع الفلسفة السائدة في طراز البناء العماني التقليدي. وقد خضعت صالة عرض مسقط مؤخرًا لإعادة تصميم شاملة، وكشف عنها النقاب في ثوبها الجديد عام 2012 . وتضمنت التجديدات صالة عرض كبيرة لسيارات الركوب، ومنطقة لخدمة العملاء، ومنطقة (التفرد المضمون) لمبيعات السيارات المستعملة والبهو المكيف الهواء للخدمة النشطة لعملاء سيارات الركوب، وتتكامل معه منطقة استقبال حديثة التأسيس. وهذا البهو يتيح لعملاء شركة الزواوي للتجارة الراحة الكاملة وهم يشاهدون بأنفسهم سياراتهم وهي تخضع للصيانة بمواصفات عالمية وعلى يد الفنيين المعتمدين في مرسيدس – بنز.

    <pكما تتضمن صالة العرض منطقة مخصصة للسيارات المرسيدس AMG وصالة للعملاء تعرض فيها كماليات مرسيدس- بنز الخاصة بنمط الحياة. ولكن قبل كل شيء فإن صالة العرض المجددة لشركة الزواوي في مسقط تهيئ للعملاء بيئة ودودة بلا قيود لتسمح لهم بحرية الحركة ، كما تسمح بالمرونة الفائقة في ترتيب السيارات أمام المشترين في منطقة العرض

    نحن نتطلع إلى الترحيب بك!

    ابحث عن أقرب صالة عرض

  • السيارات المستعملة

    كما تعرض شركة الزواوي للتجارة مجموعة كبيرة من سيارات مرسيدس- بنز المستعملة المضمونة بشهادات، وذلك في إطار برنامج (التفرد المضمون) بالشركة.

    وتخضع كل السيارات لفحص دقيق لجودتها بمعرفة فنيين معتمدين من مرسيدس-بنز قبل عرضها للبيع لضمان مواصلة تقديم أرقى معايير الجودة والسلامة لعملائنا.

    اختر السيارة مرسيدس- بنز الملائمة لك!

  • خدمة ما قبل البيع

    إن مركز خدمة سيارات مرسيدس- بنز بشركة الزواوي للتجارة يقدم للعملاء خدمة راقية لسيارات الركوب مرسيدس –بنز وكذلك السيارات التجارية. وقد تلقى معظم الفنيين والمشرفين وموظفي خدمة العملاء تدريبًا بمعرفة مرسيدس-بنز، إما في الداخل في المركز الإقليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وإما في مصنع مرسيدس – بنز في ألمانيا.

    وهذه الورشة مجهزة بأحدث ما تم التوصل إليه من مرافق لتتناسب مع مواصفات المنتج. ويشمل ذلك الخدمة في الموقع للعملاء، وخدمة توفير سيارة بديلة للعميل أثناء إصلاح سيارته، والخدمة في موقع العميل لكبار ملاك الأساطيل، وخدمة المواقف للعملاء الذين سيتركون سياراتهم بالورشة، وكذلك الفحص الفني المجاني وتقدير تكاليف الإصلاح عند تنفيذ الإصلاح في الورشة.

    لقد ارتقى مستوى تجربة صيانة السيارات في شركة الزواوي إلى درجة وضع معايير جديدة بالكامل في صالة عرض مسقط المجددة، حيث تتيح منطقة بهو الخدمة النشطة للعملاء مرفقًا فريدًا للحصول على خدمات ما بعد البيع. لقد أصبح بوسع عملاء مرسيدس-بنز الآن الاستمتاع بقهوتهم المفضلة من بار القهوة الفاخر في منطقة الاستقبال، وهم يشاهدون بأعينهم سياراتهم أثناء صيانتها بمعرفة الفنيين المؤهلين في شركة الزواوي. لقد أصبحت خدمة السيارات الآن متعة وليست واجبًا ثقيلًا!

    وعلى جانب السيارات التجارية من نشاط خدمات ما بعد البيع، فقد شهد شهر أكتوبر عام 2013 إعلان شركة الزواوي بكل فخر عن افتتاح مرفق الخدمة الجديد البالغ الحداثة، والذي يضمن صيانة سريعة وبأيدٍ خبيرة لملاك سيارات مرسيدس – بنز التجارية في ولاية هيما وما حولها. وإضافة إلى ذلك فإن ورشة الصيانة المتنقلة ستكون مصدر راحة بالٍ للعملاء في محيط 150 كيلومترًا من هيما، بما في ذلك محوث ودقم.

    ومع وصول الطرازين الحديثين فرايتلاينز، ويسترنستار من السيارات التجارية إلى عمان، فإن مرفق الصيانة التابع لشركة الزواوي في هيما مؤهل وجاهز تمامًا لمواصلة تقديم أرقى مستويات الخدمة للعملاء، مع مزية كبرى لأصحاب السيارات الخاصة وملاك الأساطيل الذين سيكون بمقدورهم استخدام طريق الترانزيت الذي يخترق هيما.

    ابحث عن أقرب مركز صيانة

  • قسم قطع الغيار

    يوفر القسم مجموعة كاملة من قطع الغيار الأصلية لسيارات الركوب مرسيدس- بنز، ومايباخ وإس إل آر، وكذلك السيارات التجارية والمحركات الصناعية والحافلات.

    وإلى جانب قطع الغيار يوفر القسم مختلف الكماليات والتجهيزات الخاصة لنمط حياة مرسيدس-بنز، وبما يضمن حصول العملاء على أرقى قطع الغيار والكماليات.

    إن قطع الغيار الأصلية المعتمدة هي وحدها المأمونة بنسبة 100% ومصنعة بغاية الدقة الهندسية لسيارات مرسيدس- بنز. إن مرسيدس- بنز تضع استثمارات كبيرة في الآلات والمعدات اللازمة لإنتاج قطع الغيار لكل سيارات مرسيدس-بنز. إن قطع الغيار المقلدة غير معمرة مقارنةً مع نظيراتها الأصلية كما أنها يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة بالسيارة، مما يتسبب في تكبد العميل تكلفة أعلى بكثير. لذلك فإن قطع غيار مرسيدس- بنز الأصلية، التي صممت وصنعت واختبرت بمعرفة المنتج، هي وحدها التي يمكن أن تجدها في شركة الزواوي للتجارة.

    إن قطع الغيار والكماليات الأصلية من مرسيدس-بنز تتيح لك:

    • القيمة والخدمة الطويلة على المدى البعيد
    • ضمان المنتج
    • راحة البال
    • سلامة جميع ركاب السيارة
  • السيارات التجارية

    بوصفها واحدة من أكثر أنواع الشاحنات شعبية في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، فإن مجموعة شاحنات مرسيدس-بنز أثبتت دائمًا قدرتها على تجسيد المستوى الراقي من الجودة المقترنة بتلك الشركة المتفوقة والرائدة في صناعة السيارات.

    ونظرًا لقدرتنا على خدمة عدد كبير من السيارات التجارية التي تنتجها مؤسسة ديملر، فإننا في شركة الزواوي للتجارة نفخر بتقديم حلول للنقل تلبي احتياجات أي شركة. فبدءًا من وحدات فيانو إم بي في، ومرورًا بسيارة أتيجو، وحتى طراز الشاحنات الثقيلة أكتروس الحائزة على عديد من الجوائز، بوسعك أن تطمئن إلى أن مرسيدس-بنز لديها السيارة الملائمة لعملك.

    وإلى جانب الطُّرز التقليدية الراسخة من المركبات التجارية، فإن شركة الزواوي للتجارة تعرض مجموعة متكاملة من المركبات المتخصصة المصممة خصيصًا لتقديم أداء لا يدانيه أداء في بيئات عديدة تنطوي على كثير من التحديات. إن الشاحنات من طرازي يونيموج Unimog، وزيتروس zetros ذات الدفع على كل العجلات تقدم حلولًا ناجعة للنقل في أقسى الظروف.

    كذلك فإن منتجات الحافلات معروضة أيضًا في السوق العمالية، وتتمثل في حافلات عالية الجودة من إنتاج شركة إيفوباص EvoBus وكذلك خيار محلي للشرق الأوسط يتمثل في حافلات إم سي في MCV من مصر (والتي تنتج بترخيص من مرسيدس-بنز).

    ومع إدخال الشاحنات فرايتلاينر من الولايات المتحدة، فإن شركة الزواوي للتجارة أصبحت الآن في وضع يمكنها من أن تعرض واحدة من أكثر الشاحنات الاقتصادية والموفرة للنفقات في فئة الشاحنات المتوسطة والثقيلة. ولما كان هيكل سيارة مرسيدس متعدد الأغراض، كانت استخدامات السيارة عديدة.

    وعند الحديث عن الشاحنات الثقيلة، فإن شركة الزواوي للتجارة تكون قادرة على تقديم أفضل ما لديها، من خلال شاسيهات أكتروس من مرسيدس-بنز . ذلك أن شاسيه أكتروس الفائز بالعديد من الجوائز يجسد أداء التشغيل القوي لمنتج صنع في ألمانيا. وإضافة إلى ذلك فإن تشكيلة المركبات من طراز ويسترنستار، التي دخلت السوق العماني للمرة الأولى في عام 2012، تتيح نقل أكبر حمولة تجارية وتحقق أعلى إنتاجية بين كافة الشاحنات الموجودة في السوق اليوم.

    ومع هذه المجموعة المتكاملة من المركبات، والريادة الراقية في خدمة ما بعد البيع والنظرة الشاملة التي تراعي العميل، فإن شركة الزواوي للتجارة اختيارك الأول لتلبية كافة احتياجاتك من المركبات التجارية. فمع المعرضين الحاليين في عمان وصلالة، والمنشأة الجديدة البالغة التطور والحداثة في هيما، وكذلك مركز خدمات ما بعد البيع للمركبات التجارية والمزمع افتتاحه أواخر عام 2013، تصبح شركة الزواوي للتجارة قادرة وبكل سهولة على تقديم مجموعة واسعة من خدمات ما بعد البيع لأصحاب الأساطيل أو المتعاملين بالتجزئة على حدٍ سواء.

    ابحث عن أقرب صالة عرض
    ابحث عن أقرب مركز صيانة