<p>تميُّز يأسرك من النظرة الأولى.</p>

تميُّز يأسرك من النظرة الأولى.

احجز تجربة قيادة
تعرض لك الفئة GLC أفضل مزايا سيارات مرسيدس-بنز بداية من المظهر المتميز ومفهوم التشغيل الجديد وأنظمة المساعدة المبتكرة في القيادة وحتى مجموعة المحركات الجديدة. يتميز التصميم الخارجي بمظهر رياضي متسع. يجمع التصميم الداخلي بين الرفاهية وسهولة الاستخدام بطريقة مثالية.

تحكُّم ذكي يلبي احتياجات بيئات العمل المتطورة.

يتميز التصميم الداخلي لسيارة GLC بخامات عالية الجودة على مستوى عالٍ من حِرَفِية الصناعة الراقية والدقة المتناهية بالإضافة إلى أشكال مثيرة أكثر انسيابية. تتمتع السيارة بأسطح انسيابية مع خطوط قوية واضحة تماماً كما تتميز بأبعاد فريدة لا يمكن مقاومتها. تضفى على التصميم الداخلي لخط القاعدة لمسات نهائية مطلية باللون الأسود. تتميز وحدة التحكم المركزية (الكونسول) بحِلى أنيقة متاحة باللون الأسود الشديد اللمعان أو لمسات نهائية جديدة تشبه الخشب: خشب المُران المفتوح المسام وخشب الجوز. تعطي خطوط الألواح الرفيعة المصنوعة من الخشب الفاخر الموجودة في وحدة التحكم المركزية (الكونسول) انطباعاً مميزاً عن معايير الحرفية المستخدمة في التصنيع.

تحكُّم ذكي يلبي احتياجات بيئات العمل المتطورة.
مظهر فريد من نوعه.

مظهر فريد من نوعه.

يتجسد في تصميم سيارة GLC جميع أنماط الحداثة والقوة مع تنوع الاستخدامات. يتبع مفهوم التصميم الخاص بالفئة GLC المعنى الفلسفي للنقاء الحسي، ويظهر مزيجاً بين المظهر الجمالي الخاص والرشاقة الفائقة ووسائل التحكم الذكية تم دراسته بعناية شديدة. تضفي الحِلى المطلية بالكروم الممتدة من الجزء الأمامي للسيارة وصولاً إلى الجزء الخلفي لها مظهراً عاماً أكثر رياضية.