<p>الحرية يمكن الوصول إليها بسهولة.<br />سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 4MATIC كوبيه.</p>

الحرية يمكن الوصول إليها بسهولة.
سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 4MATIC كوبيه.

احجز تجربة قيادة
image description

المظهر الخارجي: مظهر رياضي متميز.

الثبات لتحقيق أفضل مستويات الأداء: تبدو قوة وعظمة سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 4MATIC كوبيه منذ البداية؛ حيث يضفي المصد المتميز AMG مع الجناح الذي على شكل حرف A إحساساً بأسلوبه الرياضي. يتميز الجانب الأمامي بشكله الجمالي الرائع: شبكة الرادياتير ذات الشكل المعين مع حلى وسنون من الكروم. وعند النظر إلى السيارة من الجانب، فإن الجنوط المصنوعة من سبيكة المعادن الخفيفة الوزن ذات الخمسة أضلاع المزدوجة مقاس 19 بوصة تُحدث تأثيراً فورياً. ويبدو أن الجناح الصغير وريشة توزيع الهواء بالإضافة إلى منافذ الهواء تجعل السيارة تشق طريقها بإحكام وتجعلها ثابتة على الطريق - فضلاً عن أنها تشكل جزءاً عالي الديناميكية للجزء الخلفي المتميز.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: الخصائص الرياضية.

تنقضي الرحلة بسرعة وبمنتهى البساطة إذا كانت مسافراً بسيارة مرسيدس-AMG GLC 43 4MATIC الكوبيه. تم تصميم الجزء الداخلي بشكل مثالي للسائق، بهدف الحصول على أعلى مستويات الأداء من كل متر على الطريق. توفر الخطوط الإضافية والدعامات الجانبية العالية لمقاعد AMG الرياضية دعماً مثالياً، في حين توفر الدواسات الرياضية AMG المصنوعة من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ وعجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف وسائل جيدة للتعامل مع جميع المنعطفات والانحناءات الموجودة على الطريق بشكل رائع.

image description

 

image description

سيارة ذات أداء فائق من الطراز الأول.

يقوم المحرك V6 الثنائي التربو في سيارة مرسيدس-AMG GLC 43 4MATIC كوبيه بتوليد عزم دوران بمقدار 520 نيوتن متر من قدرة خرج 270 كيلووات (367 حصاناً)، وهو ما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 حتى 100 كم/ الساعة في زمن 4,9 ثوانٍ. يتيح مفتاح التحكم AMG DYNAMIC SELECT تجربة قيادة لامثيل لها. تتضمن أوضاع القيادة وضع الراحة "Comfort" والوضع الإقتصادي "efficient" والرياضي الفائق "extremely sporty". والوضع الذي سيوصلك لخط النهاية واضح للغاية. 

Mercedes-AMG GLC 43 Coupé
image description