<p>فئة فريدة من نوعها. <br />مرسيدس-AMG G 63.</p>

فئة فريدة من نوعها.
مرسيدس-AMG G 63.

احجز تجربة قيادة
image description

التصميم الخارجي: الانفجار العظيم في المدينة.

تصميم خارجي جذاب ومبهر. مظهر يمنع الشك في مستوى القيادة. تضفي حِلى الرادياتير AMG المخصصة والعجلات المتوفرة الاختيارية التي يبلغ قطرها 55,9 سم (22 بوصة) ونظام العادم AMG العالي الأداء المزود بفتحة خروج جانبية لافتة للنظر على هذه الأيقونة مظهراً خارجياً ينم عن الثقة؛ فلا فرق لدى مرسيدس AMG G 63 بين الحمم البركانية والأسفلت.

image description

 

image description

التصميم الداخلي: يأتي في المرتبة الأولى.

إن سيارة الفئة G لا يمكن أن تضع حدوداً لإمكانياتها، وهذا ما يحدث بالفعل في التصميم الداخلي، فمظهرها الخارجي قد تغير قليلاً بالفعل، ولكن بالنظر داخلها ستشعر كأنك ترى شيئاً جديداً لأول مرة في حياتك. وعلى النحو ذاته، فإن مرسيدس-AMG G 63 الجديدة تبقى محتفظة بسماتها الأصلية: حيث تحظى الجوانب والحواف بأهمية كبيرة في تكوين التصميم الداخلي للسيارات المخصصة للقيادة في الطرق الوعرة. بل وزُودت السيارة بمساحة أكبر لتستوعب جميع الركاب. المقاعد المصممة حديثاً والمغطاة بأجود كسوة من جلد نابا ملصق عليها شارة AMG مع خياطة على شكل معين، كل هذه المميزات تعطي شعوراً بالأمان؛ في حين تزودك خاصية المساج بالشعور بالراحة سواءً أكنت في وسط المدينة أم في أبعد بقاع الأرض.

image description

 

image description

مركز القوة

تمنح التكنولوجيا الدقيقة صوتاً فخيماً، فسيارة مرسيدس-AMG G 63 الجديدة المزوَّدة بمحرك ثنائي التربو ثماني الأسطوانات على شكل حرف V تبلغ سعتها 4 لترات، وتبلغ قدرتها 430 كيلووات (585 حصاناً)، وأقصى عزم دوران لها قدره 850 نيوتن متر، ذلك يجعل من كل رحلة تجربة ممتعة محفورة في أذهان كلٍ من الركاب والموجودين على جانب الطريق. يُحدِث نظام العادم العالي الأداء والقابل للضبط تذبذبات في الهواء، ويسمح للسائق باختيار نغمته المفضلة: من الصوت الهادئ عند القيادة المريحة لمسافات بعيدة إلى الصوت الحماسي عند الانطلاق بسرعات عالية. تسمح خاصية التحكم في سيارات AMG للسائق بإجراء تعديلات على نظام التعليق بضغطة زر واحدة، وهذا بدوره يسمح لسيارة مرسيدس-AMG G 63 الجديدة بالتكيف مع تضاريس الطرق الوعرة أو الطرق الممهدة علاوة على أنها تعمل على تلبية المتطلبات الخاصة للسائق.

image description

 

image description

نظام ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT TCT المزود بتسع سرعات.

ومع تزويد نظام ناقل الحركة بتسعة 9 تروس واستخدام خاصية إلغاء التعشيق المزدوج، يسمح هذا النظام بإمكانية التسارع الديناميكي الكبير ونقل الحركة في أوقات قصيرة للغاية علاوة على استخدام أسلوب القيادة الموفر للوقود. أتاح التطوير المنهجي الإضافي للمكونات والبرامج إمكانية تحسين أوقات الاستجابة؛ مما يعني أن أوامر نقل الحركة التي يعطيها السائق يمكن تنفيذها بأسرع مما كان عليه الوضع سابقاً، يتم تغيير سرعات الترس دون مقاطعة فعلية لقوة السحب. تتميز عملية النقل للغيار الأقل بأنها فائقة السرعة وفائقة الاستجابة وهو مظهر آخر من مظاهر القوة في ناقل الحركةAMG SPEEDSHIFT 9G-TRONIC المزود بتسع سرعات. فعلى سبيل المثال: يمكن للسائق الآن أن يقلل السرعة بكل سهولة فقط بالضغط المباشر لتقليل السرعة من الترس التاسع إلى السادس أو من الخامس إلى الثاني.

Mercedes-AMG G 63
image description