<p>حلول مبتكرة من مرسيدس-بنز.</p>

حلول مبتكرة من مرسيدس-بنز.

احجز تجربة قيادة
تجسد الفئة C جيل مرسيدس-بنز المتمرس في الابتكارات التكنولوجية. نظام الوسائط المتعددة الجديد كلياً يتميز بالرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية. تُقدم السيارة جميع المزايا بطريقة واضحة وجذابة للغاية، فضلاً عن توفير أحدث المعلومات والاتصالات الشاملة ووسائل الترفيه الأفضل في فئتها.

تنير الطريق أمامك

تتميز المصابيح الأمامية في سيارة الفئة C بتقنية المصابيح الأمامية متعددة الأشعة MULTIBEAM LED وتقنية الضوء العالي بالنطاق الفائق ULTRA RANGE Highbeam. تتوافر هذه التقنيات معاً لتقديم مستوى إضاءة مثالي بحيث تضيء الطريق بدقة دون التأثير على رؤية السيارات الأخرى. تساعد الإضاءة في تعزيز سلامتك؛ بحيث تتمكن من اكتشاف الأخطار في وقت مبكر. علاوة على لون الإضاءة، الذي يبدو كضوء النهار المنبعث من سيارتك والذي يساعد في خفض معدل الضغط على عيون السائقين الآخرين.

تنير الطريق أمامك
الابتكار والسلامة تحيطان بك من كل جانب

الابتكار والسلامة تحيطان بك من كل جانب

تُقدم باقة مساعد القيادة Driving Assistance Package الجديدة الحماية للسائق من خلال دمج أنظمة المساعدة والسلامة المتطورة. تفحص أنظمة المساعدة والسلامة من الطراز الأول البيئة المحيطة بك وتكشف عن المخاطر فضلاً عن تشغيل المكابح بصورة مستقلة لحمايتك من جميع المخاطر المحتملة؛ ما يساعدك في تخفيف معاناتك عندما تكون عالقاً في الأماكن المزدحمة.

شاشة عرض بلمستك

اختر شاشة عرض تتوافق مع شخصيتك سواءً أكانت كلاسيكية Classic أو متطورة Progressive أو رياضية Sporty. تتميز شاشات العرض الثلاثة الفريدة من نوعها بسماتها الخاصة؛ بحيث تتوافق كلياً مع شخصيتك. تتمكن شاشة العرض هذه أيضاً من عرض المعلومات المهمة وفقاً لمتطلباتك.

شاشة عرض بلمستك
التقنية بين يديك

التقنية بين يديك

ترتقي الفئة C مع أزرار التحكم باللمس الجديدة بتجربة القيادة إلى آفاق جديدة. ويتميز كل زر من أزرار عجلة القيادة بالحداثة ووجود شاشة عرض صغيرة ولكل زر استخدام خاص ووظيفة معينة. يُمكنك الاستمتاع بقيادة ترتكز على الأداء من خلال أجهزة التحكم المتوافرة بمجرد لمسة واحدة.