<p>ابتكارات سابقة لعصرها.</p>

ابتكارات سابقة لعصرها.

احجز تجربة قيادة
كن مستعداً للاستمتاع بتجربة قيادة مبهرة في سيارة مجهزة بقاعدة ونظام قيادة وعجلة توجيه لتوفير أقصى قدر من الديناميكية الممكنة واجتياز المنعطفات الخطيرة بسرعة ورشاقة والمرور على المطبات بهدوء واطمئنان. يُقدم نظام التعليق الهوائي AIRMATIC المتوافر ضمن التجهيزات الاختيارية مع نظام امتصاص الصدمات المتغير أفضل وسائل الراحة في فئتها. حان وقت اتخاذ القرار. حان وقت اقتناء الفئة C.

قوة للقيادة

تعد الفئة C كوبيه الجديدة معشوقة قلوب الرياضيين مثل سيارة C 200 التي يتكون محركها من أربع أسطوانات بقوة 184 حصاناً وسيارة C 300 بقوة 245 حصاناً. يعزز التصميم ذو الوزن الأمثل المزود بالشاحن التوربيني الذي يعتمد على غازات العادم خفض معدل الاستهلاك ويقلل الانبعاثات - فضلاً عن تقديم مستويات عالية من الطاقة والمزيد من عزم الدوران مقارنة بجيل المحرك السابق.

قوة للقيادة
القيادة مثل المحترفين بنظام Dynamic Body Control.

القيادة مثل المحترفين بنظام Dynamic Body Control.

لك الاختيار بين خفة الحركة أو الراحة القصوى مع نظام التخميد المُجهَّز بنظام التعليق الثلاثي. عش تجربة ديناميكية القيادة تحديداً مع مستوى التعليق المنخفض ونظام Sports Direct-Steer لقيادة رياضية. يتوافق نظام Stepless بفاعلية مع ظروف القيادة وسرعة السيارة وحالة الطريق. يوفر لك نظام Dynamic Body Control أقصى درجات الراحة بفضل ديناميكيات القيادة المتميزة.

نقل الحركة بين 9 تروس.

يرتقي ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات 9G-TRONIC بالكفاءة والراحة والديناميكية إلى مستويات جديدة كلياً. حيث يوفر النقل الأوتوماتيكي بين 9 تروس بسلاسة ويسمح التبديل بين التروس ما يقلل من مستوى الضوضاء فضلاً عن خفض معدل استهلاك الطاقة.

نقل الحركة بين 9 تروس.
نمط قيادة يتلاءم مع شخصيتك.

نمط قيادة يتلاءم مع شخصيتك.

حدد نمط القيادة المفضل لديك من خلال نظام DYNAMIC SELECT. غيّر نمط القيادة بضغطة زر واختر من بين البرامج المتعددة مثل وضع الرياضة Sports أو وضع الراحة Comfort أو الوضع الاقتصادي ECO. تعمل هذه التغييرات على تخصيص أداء المحرك وناقل الحركة ونظام التعليق ونظام التوجيه.