<p>دائماً ما تتفوق على نفسها.</p>

دائماً ما تتفوق على نفسها.

احجز تجربة قيادة
تحفة من الجمال والأداء تسير على الطرقات. حيث يأسرك تصميم سيارة الفئة C الأخَّاذ. يساعد الغطاء الأمامي والخلفي الجديد في الارتقاء بالسيارة إلى مستويات جديدة من حيث المظهر والأناقة الرياضية. تتميز السيارة بأشكال انسيابية على طول وحدة التحكم المركزية وعتبات الأبواب والعتبات الخلفية التي تندمج بسلاسة مع بعضها لتؤكد على شخصية السيارة كوبيه.

قوة جبارة على كل درب.

شبكة الرادياتير مُحدَّدة الشكل الرياضية والخطوط الانسيابية والجوانب المميزة تمنح الفئة C مظهراً راقياً وأنيقاً، كما يُسهم تصميم الهيكل البارع الذي يتميز بخفة وزنه والمصنوع من الألمنيوم بنسب أعلى في خفة وزن الفئة C الجديدة عن سابقتها. وفي نفس الوقت، أصبح هيكل السيارة أكثر صلابة بفضل استخدام مواد فائقة المتانة. تجتمع جميع المزايا الجديدة معاً بصورة متناغمة لتقديم سيارة جذابة ورياضية وفائقة الرفاهية.

قوة جبارة على كل درب.
شعور الراحة فيها يضاهي جمال مظهرها.

شعور الراحة فيها يضاهي جمال مظهرها.

صُممت مقصورة الفئة C الداخلية لتعبّر عن روعة الإتقان. عندما تتجه بنظرك صوب السيارة تجد جميع المزايا والكماليات على المستوى المرغوب؛ حيث تشمل مزايا الرفاهية الجديدة أربعة مقاعد مكسوة بفرش فاخر فضلاً عن استخدام مواد عالية الجودة في تفاصيل التصميم الداخلي واللمسات النهائية المنمقة. تتوافر هذه المزايا مع الإضاءة المحيطية؛ وهو ما يمنح السيارة مقصورة فائقة الأناقة تتناسب مع تصميمها الخارجي.

تصميم داخلي متألق.

يمنحك السقف البانورامي المتحرك شعوراً بالحرية فضلاً عن تحسين المناخ داخل السيارة. كما يضفي السقف المتحرك إضاءة ساطعة عند فتحه. وعند النظر إليه من الخارج، فإن السقف الكبير يُعطي السيارة انطباعاً مرئياً فريداً من نوعه.

تصميم داخلي متألق.
جمال يتألق في قلب الليل.

جمال يتألق في قلب الليل.

مكتملة المظهر وأنيقة المنظر، تضفي الباقة الليليَّة Night Package بعض المزايا اللافتة للنظر على هيئة عناصر تصميم سوداء حصرية. السيارة المثالية لعشاق التصميم والتميز، تبرز الباقة الليليَّة Night Package الشخصية الرياضية وتصميم الأداء الرياضي للسيارة.

تألق ينير كل طريق

تمثل المصابيح الأمامية LED عالية الأداء إضافة رائعة للفئة C. تُضيء المصابيح طريقك وتعزز حمايتك من خلال إضاءة جميع الزوايا بحيث يصبح الطريق واضحاً في مستوى خط الرؤية. بينما يسطع تصميم الإضاءة اللافت للأنظار صباحاً، يتألق التصميم ليلاً؛ حيث تظهر براعته الفنية.

تألق ينير كل طريق