<p>قيادة جريئة تحت الشمس.</p>

قيادة جريئة تحت الشمس.

تصميم الفئة SLC الجديدة يتجسد أمام العينين في هيبة. فالشكل الخارجي للسيارة يتميز بمقدمة طويلة وأجزاء معلقة قصيرة فضلاً عن قوته وديناميكيته المدللة للحواس عند فتح السقف أو إغلاقه. السيارة تشع بالبهجة من كل جوانبها بدءاً من المقدمة المميزة بشبكة رادياتير معينة الشكل وجناح مطلي بالكروم وانتهاءً بذيل جريء التصميم.
212121

أسود

2d67a6

أزرق لامع

808388

سيروسيت ديزاينو رمادي جذاب

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

972022

ميتاليك ديزاينو أحمر هيازينت

89939F

فضي ماسي

8C0605

أحمر دموي

736E66

رمادي إنديوم

D3D7D6

فضي إريديوم

252525

أسود مطفي

eeeef0

أبيض ثلجي

6e7377

رمادي أسمنتي

image description

المظهر الخارجي: العينان تبرقان لرؤيتها

تتميز تلك السيارة المكشوفة بتصميم قوي غير مسبوق في فئتها مما يؤكد على بصمتها الرياضية. أيضاً الطرف الأمامي للسيارة يوحي بانطباع جريء وقوي، فيه شبكة رادياتير معينة الشكل مائلة بشدة مطلية باللون الأسود مزودة بفتحة باللون الفضي الإريديوم وحلى مطلية بالكروم تناسب الاحتياجات الشخصية بدرجة أكبر. النسب القوية تحدد الطرف الخلفي للسيارة بأجنحته ذات الشكل الجمالي. ويزيد مؤخرة السيارة جمالاً المصابيح الخلفية المعاد تصميمها بشكل أنحف. فمظهر السيارة يترك انطباعاً مدوياً.

التصميم الداخلي: الراحة المطلقة.

التصميم الداخلي: الراحة المطلقة.

كل من يركب الفئة SLC الجديدة ينعم بالراحة المطلقة. الرشاقة والراحة معاً في سيارة واحدة لا مثيل لها تحفزك للقيادة بسقف مكشوف رغم أن التصميم الداخلي الديناميكي يستحق العرض. تتميز السيارة بلمسات جمالية تريح العين وملمسها الناعم يتمثل في الفرش بمجموعة جديدة من الجلود التي تكسو المقاعد الرياضية المزينة بحلى من الألومنيوم عليها حبيبات كربونية. بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة التي تضفي أجواءً مناسبة للحالة المزاجية تترك في النفوس أثراً لا يُمحَى.

النسيم العليل أو الظل الظليل.

20 ثانية هي المدة التي تستغرقها عملية فتح أو إغلاق سقف فاريو القابل للطي الذي يعمل بالطاقة الكهروهيدروليكية بمجرد ضغطة زر واحدة. ويبقى السؤال الوحيد هو شكل السقف الذي تختاره. يتوفر سقف فاريو بانورامي ضمن التجهيزات الاختيارية يمنح مظهراً واضحاً للسماء حتى عند إغلاقه ويضفي على المقصورة الداخلية للسيارة ضياءً ورحابة. إلى جانب زر MAGIC SKY CONTROL الذي يوفر إحساساً بالهواء الطلق بضغطة زر واحدة حتى عند غلق السقف. يغير السقف الزجاجي من قدرته على نقل الضوء والطاقة في لمح البصر.

النسيم العليل أو الظل الظليل.