<p>سيارة الأحلام الفائقة التميز.</p>

سيارة الأحلام الفائقة التميز.

تبلغ قدرة المحرك V8 الخاص بالسيارة فئة S 500 كابورليه 335 كيلووات (455 حصاناً). كما تبلغ الإزاحة 4,663 سم3 وينتج المحرك عزم دوران يصل إلى 700 نيوتن متر من 1,800 دورة في الدقيقة. وفي وضع متوسط استهلاك الوقود، تستهلك السيارة كابورليه ما يتراوح بين 9,1 و8,5 لترات لكل 100 كم، وتبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ما يتراوح بين 212 و199 جراماً/ كيلومتر.

المتلازمة.

المحرك ذو الثماني أسطوانات - لا يؤثر أي محرك آخر بنفس القوة التي يؤثر بها عليك هذا المحرك. مما جعل أحدث الطرز تتبع هذا التقليد، فقد كشفت سيارة S 500 عن طبقة صوتية واضحة لا تخطئها الآذان ولا تقاومها الحواس. يضمن النظام الذي جرى تطويره خصيصاً للتحكُّم في الصوت أن هذا التأثير سيظهر بمجرد بدء تشغيل السيارة أو عند الضغط على دواسة الوقود بقوة، بينما يظل المحرك مقيداً بصورة تامة أثناء القيادة العادية. ومن حيث القدرة الصوتية، يظهر المزج بين النداء الحماسي لسيارة رياضية والراحة الفريدة المقدمة في سيارة فئة S.

المتلازمة.
نظام التعليق الهوائي مع التحكم المتغير في ممتص الصدمات - المزيد من الراحة عند ركوب السيارة، ومستوى أعلى للمعالجة الديناميكية.

نظام التعليق الهوائي مع التحكم المتغير في ممتص الصدمات - المزيد من الراحة عند ركوب السيارة، ومستوى أعلى للمعالجة الديناميكية.

حيث يجمع هذا النظام بين التحكم المتغير في ممتص الصدمات، ويضمن نظام التعليق الهوائي راحة راكب السيارة بالإضافة إلى المعالجة الديناميكية على أعلى مستوى. تتم مواءمة نظام امتصاص الصدمات في كل عجلة وفقاً للحالة الراهنة للقيادة وظروف الطريق. يتم هذا الأمر بسرعة ودقة باستخدام صمامين منفصلين للضغط على نظام امتصاص الصدمات وإعادته إلى حالته الطبيعية. ويتمتع الركاب بإعداد تعليق أساسي رقيق والشعور الآمن لثبات المعالجة العالية كلما زادت السرعة. إن تصلب حركة زنبرك التعليق عند الانحناءات -عند استخدام المكابح على سبيل المثال- يقلل بشكل فعال من دوران العجل وعزم الترجيح (العزم الانحداري). ومع الوضعين "المريح" و"الرياضي"، يمكن تهيئة نظام التعليق الهوائي لرفع مستوى الراحة أو المستوى الرياضي. فبفضل نظام التعليق الشامل الذاتي التسوية، تحافظ السيارة على ثبات المستوى بصرف النظر عن الحمولة. ويمكن رفع مستوى التعليق مسافة 30 مم لزيادة.

مفهوم السلامة المتكاملة من مرسيدس-بنز.

مثل الفئة S سيدان وكوبيه، تتوفر السيارة كابورليه الجديدة مع عدة أنظمة مساعدة جديدة تجعل القيادة أكثر راحة وسلامة. تحتوي أنظمة القيادة الذكية على مكابح PRE-SAFE® مع خاصية اكتشاف المشاة، نظام ضبط مسافة الأمان المعدل Distronic Plus مع مساعد التوجيه Steering Assist ومساعد المكابح Brake Assist BAS PLUS ومساعد التعرُّف على التقاطعات Cross-Traffic Assist ومساعد ثبات المسار الفعال Active Lane Keeping Assist ومساعد الضوء العالي المتكيف المعدل Adaptive Highbeam Assist Plus ومساعد الرؤية الليلية المعدل Night View Assist Plus.

مفهوم السلامة المتكاملة من مرسيدس-بنز.