<p>متعة القيادة طوال العام.</p>

متعة القيادة طوال العام.

الصيف ملازم لنا معظم أيام السنة. تتضمن الكماليات خصائص كابورليه ذكية مثل النظام التلقائي لوقف التيار الهوائي AIRCAP ونظام التدفئة عند مستوى الرقبة AIRSCARF. للحصول على ضغط هواء مفتوح دون تشويش في معظم فصول العام. هل يتجمع المطر؟ يمكن فتح السقف القماشي المرن تلقائياً بالكامل وإغلاقه أثناء القيادة على سرعة تصل إلى 50 كم/ ساعة.
AIRCAP: فصل الصيف في الحسبان.

AIRCAP: فصل الصيف في الحسبان.

تم تطوير النظام التلقائي الكهربائي لوقف التيار الهوائي AIRCAP في سيارات مرسيدس-بنز كابورليه، حيث يُدمَج النظام بطريقة غير ملحوظة في هيكل السقف. عند إنزال السقف المرن، يعمل النظام التلقائي الكهربائي لوقف التيار الهوائي AIRCAP على خفض درجة الاهتزازات في المقصورة الداخلية حتى لا يشعر بها الركاب في الخلف. وعند الضغط على زر AIRCAP، يندفع الهواء من نافذة الزجاج الأمامي ويتمدد نظام وقف التيار الهوائي لأعلى خلف مساند الرأس الخلفية. لم يعد التركيب أو الفك أمراً مملاً.

image description

AIRSCARF: ساعات انفتاح ممتدة.

يعطي نظام التدفئة عند مستوى الرقبة AIRSCARF إحساساً بالمتعة المطلقة عند القيادة بالسقف المفتوح حتى عند انخفاض درجة الحرارة. توفر منافذ الهواء الموجودة بمساند الرأس مستوًى من الراحة يجعلك غير قادر على التخلي عنها. فمن خلال منافذ الهواء الموجودة بمساند الرأس، يلتف الهواء الدافئ حول عنق السائق والراكب الأمامي مثل الوشاح الخفي. يمكن ضبط الكثافة المرغوب فيها على ثلاث مراحل. ولاستكمال الصورة يتم ضبط سرعة الهواء تلقائياً وفقاً لسرعة الطريق (حتى 120 كم/ ساعة).

مصابيح أمامية LED عالية الأداء: قوة إضاءة أكبر، استهلاك طاقة أقل.

مصابيح أمامية LED عالية الأداء: قوة إضاءة أكبر، استهلاك طاقة أقل.

توفر المصابيح الأمامية LED العالية الأداء درجة سلامة أكبر في الليل فضلاً عن مظهرها الرائع وذلك بفضل توزيع الإضاءة الواسع ولون الضوء المماثل لضوء النهار وانخفاض استهلاك الطاقة. وأيضاً في ضوء النهار، فإن الحدود واضحة المعالم والتفاصيل العالية الجودة تضمن مظهراً أمامياً لا تخطئه العين. بفضل تقنية شعاع بروجيكتور LED المستخدمة في المصابيح الأمامية المنخفضة الشعاع مع أحدث العدسات وتقنية الانعكاس لمصابيح LED المستخدمة في المصابيح الرئيسية، تتم إضاءة سطح الطريق بدرجة أفضل من إضاءتها بمصابيح الهالوجين التقليدية.

نظام وقف التيار الهوائي.

وعند الضغط على زر AIRCAP، يندفع الهواء من نافذة الزجاج الأمامي ويتمدد نظام وقف التيار الهوائي لأعلى خلف مساند الرأس الخلفية. يحمي نظام وقف التيار الهوائي الركاب من التيارات الهوائية مما يسمح بالقيادة مع فتح السقف حتى على السرعات العالية أو في الظروف الجوية الباردة. يمكن تركيب النظام بسرعة فوق المقاعد الخلفية وإزالته مرة أخرى في أي وقت وتخزينه في صندوق الأمتعة في الغطاء الواقي.

نظام وقف التيار الهوائي.