<p>ارتفاع وتيرة الأدرينالين بلا حدود.</p>

ارتفاع وتيرة الأدرينالين بلا حدود.

يشعر السائق بالسحب المذهل مع التوازن والثقة حتى في ظروف الطريق السيئة. لا يمكن السيطرة على جماح هذا النشاط الديناميكي للسيارة عندما تكون أكثر أنظمة القيادة والتعليق تطوراً متوفرة على متن السيارة: نظام التعليق الهوائي وأوضاع النقل DYNAMIC SELECT - مجموعة من التقنيات الفريدة في فئتها.
الأداء الرياضي نابع من اختراق الهواء: باقة التحكم الديناميكي AIRMATIC.

الأداء الرياضي نابع من اختراق الهواء: باقة التحكم الديناميكي AIRMATIC.

الجمع بين نظام التعليق الهوائي AIRMATIC ومفتاح التحكم DYNAMIC SELECT يؤدي إلى تحقيق أكثر تجارب القيادة قابلية للتعديل بالكامل. يتوفر نظام التعليق الهوائي AIRMATIC مع نظام امتصاص الصدمات المتغير مما يؤدي إلى تعزيز الراحة عند الركوب ودعم ديناميكية القيادة. فبفضل نظام التعليق الشامل الذاتي التسوية، يتيح نظام التعليق الهوائي ثبات مستوى السيارة بصرف النظر عن الحمولة كما يعمل على خفض مستوى السيارة في السرعات العالية أو رفع مستوى السيارة عندما يتطلب الموقف ذلك. مع مفتاح التحكم AGILITY SELECT، يمتلك السائق تحت أصابعه أربعة أوضاع نقل مختلفة مع القدرة على تعديل المعاملات مثل المحرك وناقل الحركة ونظام التعليق ونظام التوجيه ومكيف الهواء وخاصية ECO لتوفير الوقود.

ديناميكية أكيدة: نظام الدفع الرباعي 4MATIC.

يعمل نظام الدفع الرباعي الدائم 4MATIC على تحسين قدرة السحب وزيادة الثبات لا سيما في ظروف الطريق الوعرة. يؤدي نظام التحكم الديناميكي ®ESP مع نظام الجر الإلكتروني للدفع الرباعي 4ETS إلى إلغاء تروس القفل التفاضلية التقليدية لتوفير الوزن وزيادة السلامة والراحة أثناء الركوب. ومن بين التطورات التقنية الأخرى نظام الدفع الرباعي 4MATIC مع نظام ناقل الحركة التلقائي المكون من 9 سرعات 9G-TRONIC. يضع التصميم المحكم والموفر للوزن بصورة استثنائية معايير جديدة في الكفاءة وراحة القيادة. وهذا متوفر فقط في سيارات مرسيدس-AMG C 43 4MATIC بدول الخليج.

ديناميكية أكيدة: نظام الدفع الرباعي 4MATIC.
مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT.

مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT.

من بين أوضاع نقل الحركة الخمسة يوجد الوضع "الرياضي" "Sport" والوضع "الرياضي الفائق" "Sport+" حيث يتميزان بإعداد ديناميكي ويدعمان الوضع الرياضي للفئة C كابورليه. وبناءً على تجهيزات السيارة، فإن عوامل المحرك وناقل الحركة التلقائي ونظام التعليق الهوائي AIRMATIC ونظام التوجيه يمكن تكييفها لتتلاءم مع تجربة القيادة المرغوب فيها. يمكن التأثير في وضع ناقل الحركة المحدد من خلال مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT بغرض تحديد ارتفاع السيارة في نظام التعليق الهوائي AIRMATIC أو من خلال الزر المتحكم في خاصية ECO لتوفير الوقود في الخاصية الفرعية المحددة. يمكن للسائق الاختيار من بين أوضاع ناقل الحركة الخمسة: المريح "Comfort"، والرياضي "Sport"، والرياضي الفائق "Sport+"، والشخصي "Individual"، والاقتصادي "ECO".

نظام ناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC.

طورت شركة مرسيدس-بنز نظام ناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC. وهو أول نظام في العالم ناقل للحركة مكون من 9 سرعات في شريحته الفائقة الجودة حيث يمكن استخدامه مع محركات مثبتة طولياً. تتمثل المزايا الرئيسية لناقل الحركة 9G-TRONIC في كونه سريعاً، ومريحاً للغاية، وتكاد نقلاته تكون غير ملحوظة. بفضل توزيع نسبة التروس الواسعة، يمكن القيادة بمحرك قوي وسريع في جميع ظروف القيادة. وهذا يؤدي إلى نطاق خطى متجانس وتوزيع نسبة التروس الواسعة البالغ 9.15 مما يعزز راحة القيادة ويحسن بدرجة كبيرة تحويل خرج المحرك إلى قوة دافعة ويقلل زمن النقلات وزمن الاستجابة إلى أدنى حد ممكن. كما أن السائق لا يشعر بالضوضاء أو الاهتزازات بفضل مستوى سرعة المحرك المنخفض ويكون قادراً على تغيير التروس على مراحل عديدة.

نظام ناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC.