<p>نظام Mercedes-Benz Certified </p>

نظام Mercedes-Benz Certified 

السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز

عند شرائك لسيارة مملوكة مسبقاً معتمدة من مرسيدس-بنز، نضمن لك التميُّز والجودة والقيمة العالية. قبل أن تُصنَّف أي سيارة مملوكة مسبقاً على أنها معتمدة من مرسيدس-بنز، يجب أن تُفحص السيارة طبقاً لمعايير السلامة الصارمة وتخضع للفحص الميكانيكي والكهربائي إضافةً إلى فحص تاريخ السيارة.

السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز

انقر هنا للعثور على سيارة مرسيدس-بنز السابق ملكيته

مزايا السيارة المعتمدة:

  • ضمان قد يصل إلى 4 سنوات.
    تُباع جميع السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز بضمان يصل إلى 4 سنوات. يُرجى الاتصال بمركز خدمة مرسيدس-بنز المحلي المعتمد للاطلاع على تفاصيل تتعلق بمستوى خدمة المساعدة على جانب الطريق.
  • فحص فني متعدد.
    تم إجراء فحص فني دقيق من الداخل والخارج لجميع السيارات المعروضة بموجب المعايير الصارمة التي تخضع لها السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز أسفل غطاء المحرك أو على الطريق على يد فني متخصص في سيارات مرسيدس-بنز. تضمن لك قائمة الفحص المتعددة النقاط المُوقَّع عليها خضوع السيارة لاختبارات مكثفة.
  • تاريخ الصيانة الكاملة.
    تشتمل جميع السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز على سجلات لتاريخ الصيانة الخاصة بها. نحن نلتزم بعرض السيارات التي تستوفي معايير الصيانة الصارمة.

  • فنيون مدربون بالمصنع.
    يُعاد فحص حالة جميع السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز؛ لتُلبِّي معايير الجودة لشركة مرسيدس-بنز وذلك قبل عرضها. تُلبِّي سياراتُنا شروطاً صارمةً في مجالات الكهرباء والميكانيكا والراحة والسلامة.

  • الأماكن الوحيدة المخصصة لعرض السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز هي الوكالات المُرخَّصة المعتمدة للشركة.
    يُصرَّح لوكالات مرسيدس-بنز المالكة لأماكن العرض المعتمدة أن تعرض السيارات المملوكة مسبقاً المُصنَّفة ضمن السيارات المعتمدة من مرسيدس-بنز. وهذا الاعتماد من مرسيدس-بنز يعود على العملاء بالطمأنينة وراحة البال بفضل الخدمات المُقدَّمة من الشركة المُصنِّعة.
  • تسهيلات الشركة في السداد.
    تقدم لك شركة توفيق غرغور وأولاده تسهيلات سداد مغرية بفائدة تبلغ 3,9%.

  • خدمة الإصلاح على جانب الطريق على مدار الساعة.
    بعض السيارات المعتمدة من مرسيدس-بنز مشمولة بخدمة المساعدة على جانب الطريق؛ مما يضمن لك معاودة السير على الطريق بأقل قدر من الانزعاج. يُرجى الاتصال بالوكالات المحلية لمرسيدس-بنز؛ للحصول على تفاصيل تتعلق بمدة ومستوى خدمات المساعدة على جانب الطريق.

  • برنامج الصيانة مع توفير سيارة بديلة.
    توفر لك شركة توفيق غرغور وأولاده خدمة متكاملة؛ حيث توفر لك سيارة بديلة عند تعطل سيارتك لفترة زمنية طويلة.

Lebanon - content page

لمعرفة المزيد من المعلومات عن السيارات المملوكة مسبقاً المعتمدة من مرسيدس-بنز، يُرجى زيارة معارضنا أو الاتصال بنا على الرقم التالي 1536

* تطبق الشروط والأحكام