<p>اكتشف سيارة مرسيدس- AMG A 35 سيدان الجديدة.</p>

اكتشف سيارة مرسيدس- AMG A 35 سيدان الجديدة.

نقطة الانطلاق لأداءٍ عالٍ.

اكتشف سيارة مرسيدس- AMG A 35 سيدان الجديدة.

تواصل سيارة A 35 سيدان الجديدة التوسع في مجموعة مرسيدس-AMG بطراز جذَّاب غير مُكلِّف، والذي يستحق شارة AMG. يساهم محرك التربو سعة لترين والمُكوَّن من 4 أسطوانات في 0-60 في مدة 4.7 ثانية، وطاقة تصل إلى 302 حصان، بينما يسمح نظام التعليق من AMG وناقل الحركة الرياضي SPEEDSHIFT DCT المزوَّد بسبع سرعات من AMG بالحصول على أسلوب قيادة ديناميكي مثالي. تضيف "لوحة القص" المميزة -وهي لوحة من الألومنيوم توضع تحت المحرك- صلابة التواء عالية في نهاية الجزء الأمامي للسيارة.

image description

سيارة رياضية، ومتنوعة وبها العديد من تقنيات الجيل.

يُقدِّم التصميم الداخلي للمقصورة مستوى للكتفين، والمرفقين والرأس أعلى من المستوى، إلى جانب صندوق أمتعة كبير بمقدار 37.4 بوصة. كل ذلك يجعل سيارة A 35 سيدان أكثر تنوعاً.  على الرغم من أن المقصورة الداخلية مُصمَّمة لتحقيق أقصى قدر من الراحة، إلا أنها تُقدِّم أحدث التقنيات الداخلية من مرسيدس-بنز، من ضمنها نظام تجربة مرسيدس-بنز للوسائط المتعددة MBUX. تساهم شاشتا عرض في لوحة زجاجية مدمجة في وحدة التحكم المزودة بشاشة عرض للحصول على مظهرٍ يخطف الأنظار. وفي نفس الوقت، يسمح لك النظام الفريد للتحكم في الأصوات بالتواصل مع سيارتك مباشرة، وذلك من خلال قول هذه الكلمات: "Hey Mercedes".

image description

 

image description

نقطة الانطلاق لأداءٍ عالٍ.

تلتزم سيارة A 35 سيدان بإبهار الجميع عند سيرها على الطريق بقدرتها وأناقتها. تمنح قاعدة عجلات بطول 107.4 بوصات تصميماً مُدمجاً ومتيناً، إلى جانب عناصر التزيين من الكروم الفضي، والمصابيح الخلفية المُكوَّنة من جزئين، جناح صغير لصندوق الأمتعة تبرز مستوى رائعاً من التفاصيل. وتختتم بجنوط مصنوعة من سبيكة المعادن الخفيفة الوزن ذات ضلعين مقاس 18 بوصة، وهذه اللمسة النهائية ما سيجعلها تخطف الأنظار. استعد لظهور سيارة Mercedes-AMG A 35 الجديدة بالكامل صالات العرض القريبة منك.

image description