<p>متى كانت آخر مرة حظيت فيها بمثل هذا النوع من الجاذبية؟</p>

متى كانت آخر مرة حظيت فيها بمثل هذا النوع من الجاذبية؟

هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك الاسترخاء فيه. بينما تحدق في التفاصيل المميزة، وتمرر يدك على الجلود لتتحسس ملمسها الناعم وتندهش من الصناعة ذات الجودة العالية التي لا يضاهيها شيء آخر ستجد أن جميع المعدات والشاشات مطلية بطبقة مصقولة من الدرجة الأولى. تستجيب أزرار وحدة التحكم التي تعمل باللمس في كل حركة تقوم بها كما لو كانت تقرأ أفكارك.

التصميم الداخلي للسيارة

خاصية التحكم الفعال في الراحة ENERGIZING

تتصل الإضاءة الداخلية بشبكة من أنظمة الراحة الأخرى مقدمةً برامج مخصصة لتحسين الأداء والصحة الجسدية أثناء رحلتك. هناك ثلاثة برامج يركز كل منها على التحكم المريح في المناخ مع تدفق عالٍ للهواء وعلى تشغيل الموسيقى وعلى مقاطع فيديو تدريبية تشجع المشاهد على الانخراط فيها. كما أن هناك ثلاثة برامج أخرى مصممة خصيصاً لاستراخاء السائق - بالاشتراك مع مجموعة من التجهيزات الاختيارية، كما تتوفر خاصية تدفئة مساند الأذرع وعجلة القيادة أو خاصية التدليك الفعالة مع شعور مريح بالدفء.

نظام الصوت المحيطي المتطور ®Burmester.

يتوفر بالسيارة 13 مكبر صوت عالي الأداء فضلاً عن الخصائص الإلكترونية والسمعية المصممة خصيصاً للمقصورة الداخلية مما يساعد في إنتاج صوت ناعم من الطراز الرفيع. تضفي خاصية الصوت المحيطي أو تحسين مستوى الصوت في المقاعد الأمامية والخلفية رونقاً خاصاً على تجربة الاستماع.

إضاءة داخلية متوفرة بـ 64 لوناً.

شاشات عرض مستقبلية بجودة عالية الدقة وخامات منتقاة وإحساس كبير بالرحابة - تعرض هذه الأجواء الفريدة في سيارة الفئة S كابورليه إضاءة داخلية أثناء الرحلات الليلية. على سبيل المثال: تضفي إضاءة LED غير المباشرة الأناقةَ على خطوط الزخارف كما تقدم المزيد من المزايا: تعرض الإضاءة التصميم الداخلي للسيارة كعمل فني مكوِّنة تصميمات لونية مختلفة مما يضفي درجات تباين جذابةً وفعالة تقسم الهيكل الداخلي إلى ثلاثة مستويات. ثماني درجات لونية يشكل كل منها اندماج لونين. وتُوجَّه هذه الألوان في الأساس حسب أسلوب عرض وحدة التحكم سواءً كانت كلاسيكية أم رياضية أم متقدمة. يُضاء الجزء العلوي المزوَّد بوحدة التحكم والجزء السفلي حيث توجد أماكن الأقدام بنفس اللون.

مجموعة المقاعد الفعالة المتعددة الوظائف.

بفضل فتحات الهواء الموجودة في المقاعد تضمن المقاعد الفعالة المتعددة المراكز مع وظيفة التدليك الفعالة ووظيفة التحكم الديناميكي في القيادة تقديم أفضل راحة ممكنة للمقاعد ومساند الظهر. وهذا هو السبب وراء توصية AGR -منظمة ألمانية معنية بسلامة العمود الفقري- بها. تعزز برامج التدليك من الرفاهية إضافة إلى استخدام نظام التدفئة وفقاً لمبادئ الاسترخاء والتدليك باستخدام الحجر الساخن. يتمكن السائق وركاب المقعد الأمامي من تعديل حجيرات الهواء الخاصة بهم في المنطقة القطنية ومنطقة الكتف بمفردهم لتتناسب مع بنيتهم الجسمانية.

التصميم الخارجي

الغطاء الهوائي AIRCAP.

عندما تغلق الغطاء الهوائي يقوم نظام AIRCAP بتقليل الاضطرابات داخل السيارة ولركاب المقاعد الخلفية. عند الضغط على مفتاح الغطاء الهوائي AIRCAP تنبثق فتحات الرياح الموجودة على الزجاج الأمامي وتمتد عازلات التيار الهوائي بين مساند الرأس في المقاعد الخلفية إلى الأعلى؛ مما يساعد في توسيع انحناءات تدفق الهواء لمقصورة الركاب، ومن ثَمَّ يمكن أن تنخفض الدوامات الهوائية ومستوى الضوضاء بشكل ملحوظ. يتم طي أو توسيع مانع تيارات الهواء مع فتحات الرياح من خلال زر موجود على وحدة التحكم المركزية.

تصميم فريد لأوقات الصباح المساء.

تم إنشاء تصميم استثنائي جديد وفريد ليلاً ونهاراً بدمج بلورات كريستال سواروفسكي في المصابيح الأمامية المزودة بنظام الإضاءة الذكي LED. الإضاءة الباهرة لبلورات الكريستال في مؤشرات ومصابيح الإضاءة النهارية تضفي على المصابيح رونقاً رائعاً وتؤكد على الطبيعة الفريدة للسيارة. يؤكد مؤشر الدوران المزود بثلاثين بلورة من كريستال سواروفسكي على إبراز خطوط المصابيح الأمامية اللافتة للنظر. كما تتألق 17 بلورة ويظهر سطوعها من خلال مصابيح الإضاءة النهارية الموجودة أسفلها مباشرة. يضفي كريستال سواروفسكي الموجود على وحدة التحكم المركزية الأمامية لمسة بريق وتألق على السيارة من الداخل.