<p>تصميم ذكي وخفيف الوزن.</p>

تصميم ذكي وخفيف الوزن.

تتميز سيارة الفئة S كابورليه بالتصميمات المميزة ؛ بحيث تعد احدى أجمل أنواع الفئة S وأكثرها تفرداً. إنها تجسد الرفاهية الحديثة بطريقة مميزة للغاية، بل وتعد تعبيراً عن كلٍّ من التقدُّم والتفوق.
صممت خصيصاً لتحفيزك وإثارة حماسك.

صممت خصيصاً لتحفيزك وإثارة حماسك.

باستخدام خطوط السيارة وأسطحها الطويلة والمنخفضة والديناميكية استطاعت سيارة الفئة S كابورليه أن تستعرض أقصى درجات الجاذبية. فسواء كان سقف السيارة مفتوحاً أو مغلقاً فستظل هذه السيارة مصممة خصيصاً لتستمع بقيادتها. تشتمل عناصر التصميم اللافتة للنظر على المصابيح الخلفية المزودة بـ"OLED" (الصمام الثنائي العضوي المُصدر للضوء)؛ والتي تتميز بإضاءتها الفريدة من نوعها؛ في حين يعكس جسم السيارة من طراز AMG الأداء المذهل ويُعد دليلاً عليه. ستشعر أيضاً بأهمية السطح العلوي الناعم الذي يعمل بالكهرباء والذي يعد عازلاً حرارياً وسمعياً على درجة عالية من الكفاءة؛ يسمح لك بالاستمتاع برحلاتك الطويلة دون عناء أو تعب.

image description

صناعة متقنة، وتصميمات منفذة ببراعة وعلى أكمل وجه.

تصميمات وتكنولوجيا في غاية التطور، وراحة استثنائية - هذه هي العلامات المميزة للتصميم الداخلي لسيارة الفئة S كابورليه. تمتد المواد الفائقة الجودة بدايةً من مساند الذراع الأمامية الوسطى المصممة من أجود أنواع الجلد وصولاً إلى الاختيارات المميزة من الحِلى الخشبية الأنيقة، في حين تشتمل التجهيزات القياسية على عجلة القيادة الرياضية ذات الأضلاع الثلاثة المكسوة بجلد "نابا" مع أزرار التحكُّم التي تعمل بتقنية اللمس. تعد شاشة العرض مزية أخرى من مزايا سيارة كابورليه، إضافةً إلى الإضاءة الداخلية ونظام الصوت المحيطي من ®Burmester. نعني بنظام التدفئة التابع لنظام الوشاح الهوائي AIRSCARF ولوح انحراف الرياح AIRCAP أنه يمكنك الاستمتاع بالقيادة من أعلى المرتفعات؛ حتى في حالات البرد القارس.

المصابيح الخلفية المبتكرة OLED بوصفها تجهيزاً قياسياً.

ُعد المصابيح الخلفية المبتكرة OLED خاصية جديدة لسيارة الفئة S كابورليه. يعد إجمالي المصابيح الستة والستين المسطحة من نوع OLEDs عناصر طافية بداخل المصابيح الخلفية؛ وإضافةً إلى ذلك فإنها تبعث ضوءاً مثالياً متجانساً بدرجة كبيرة في جميع الاتجاهات؛ مما يجعل يومك فريداً وليلك مميزاً. يمكنك التأكد من غلق السيارة أو عدم غلقها عن طريق ظهور إضاءة ديناميكية يعقبها خفت تدريجي في إضاءة المصابيح الخلفية.

المصابيح الخلفية المبتكرة OLED بوصفها تجهيزاً قياسياً.